ط
رياضه

الأهلى يضرب شبيبة الساورا بالثلاثة ويتأهل لربع نهائى إفريقيا

عدسة / عبد الله السويسى

ضرب لاعبوا الأهلى موعدا مع ربع نهائى إفريقيا وذلك بعد تغلبه على شبيبة الساورا بثلاث أهداف للاشئ
قدم لاعبوا الأهلى سيمفونية كروية بديعة وأحرزوا ثلاثة اهداف واضاعوا اكثر من مثلها ..! كان اللاعب على معلول نجم المباراة الأول بتمريرته القاتلة والتى كانت سببا فى الهدفين الول والثانى للمتألق بشدة مروان محسن ، تحرك معلول واستلم فى كل مكان وراوغ واهدى كرات بينية رائعة .
أيضا كان اللاعب رمضان صبحى من نجوم المباراة قدم مباراة ولا أروع مرر وراوغ بشكل مجدى وأهدى اللاعب حسين الشحات الذى نزل بديلا لأجايي المتألق كرة ولا أجمل ليحرز الشحات الهدف الذى انتظره كثيرا…!
الفريق بالكامل كان على قدر المسؤولية ولم يهتز لدقيقة ولعب الجميع للفوز دون تعجل فتألق أجاييى فى قلب الملعب خلف مروان محسن وأحسن التفاهم مع على معلول كما أجاد أيضا محمد هانى فى الجبهة اليمنى وكالعادة كان السولية مسمار خط الوسط المتألق مع المتألق دوما كريم نيدفيد أما ناصر ماهر فهو لاعب المستقبل الذى يفعل كل شئ فى الكرة مراوغة وتمرير وتسديد وقد عاندته الكرة فى تسديدتين الأولى مرت بجوار القائم والثانية أنقذها الحارس بأعجوبة أما الدفاع فقد لعب مباراة كبيرة وأبعد أى خطورة عن الشناوى طوال المباراة فتألق أيمن أشرف حتى خرج مصابا فى الشوط الثانى ولعب بدلا منه ياسر إبراهيم الذى قام بنفس الدور على أكمل وجه وأيضا الواثق سعد سمير ..!
كانت تغييرات لاسارتى موفقة فقد أعطى حسين الشحات الفرصة فى الربع الأخير من المبارة ليتألق ويحرز هدفا رائع بعدما تلقى تمرية رمضان صبحى الأكثر من رائعة ليراوغ المدافع ويسدها داخل المرمى وقد لعب أيضا آزارو بدلا من مروان محسن ويبدو أن اللاعب فعلا فى طريقه لاستعادة مكانته بعد أن انطلق كعادته وسدد ولكنها مرت بجوار القائم..بهذا يكون الأهلى قد تصدر مجموعته بعشر نقاط يليه سيمبا التنزانى الذى تأهل هو الآخر فى الثانية الأخيرة من المبارة التى جمعته مع فيتا كلوب ليقصى بذلك فريق شبيبة الساورا الجزائرى الذى كان قاب قوسين من التأهل لولا هذا الهدف
كان جمهور الأهلى فى المدرجان مبهجا وعاون لاعبيه على الفوز بالتشجيع المستمر

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى