رياضه

الأهلى يوقع غرامة 250 ألف جنيه على حسين الشحات

كشف مصدر مُطلع بالنادي الأهلي، أن حسين الشحات لاعب الفريق الأول سيتم توقيع عقوبة مغلظة عليه، بسبب كسره الحظر الإعلامي المفروض على الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”، إن العقوبة التي سيتم توقيعها على الشحات ستكون 250 ألف جنيه، وفقًا للائحة التي وضعها مدير الكرة بالاتفاق مع لجنة التخطيط بالنادي ووافق عليها محمود الخطيب رئيس النادي.

وأجرى حسين الشحات جراحة الفتاق، في أحد المستشفيات الخاصة بأكتوبر، قبل عدة أسابيع، بعد شكواه خلال الفترة التي سبقت فيروس كورونا، من آلام في البطن، وأثر بشكل كبير على مستواه مع المارد الأحمر.

وأكد حسين الشحات، في وقت سابق، خلال تصريحات تلفيزيونية، أنه اقترب من العودة للملاعب مرة أخرى بعد تعافيه من الجراحة التي خضع لها في الفتاق خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: “سأتواجد مع الفريق قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، وسأشارك وأدعم فريقي وزملائي للفوز بالبطولة ولتحقيق حلم الجماهير واللاعبين وهو حصد اللقب الإفريقي الغائب عن الفريق منذ 2013”.

مجلس الأهلي يسدد حق رعاية الشحات

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، دفع حق رعاية حسين الشحات لفريقه السابق الشرقية للدخان، وأكد مجلس الأهلي وفقًا للموقع الرسمي للنادي، في إطار احترام النادي الأهلي للوائح والقوانين الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وحرصًا على العلاقات الطيبة، وافق المجلس الأحمر على سداد حق الرعاية المستحق لنادي الشرقية للدخان، على انتقال اللاعب حسين الشحات للنادي الأهلي، حيث يعد فريق الشرقية للدخان هو الفريق السابق لحسين الشحات، الذي شهد ظهوره الأول وتألقه في عالم المستديرة، خاصة بمختلف فرق الناشئين والشباب.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي التي تقام مساء غدا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق