عالم المراة

الإكسسوارات أهم حاجة للعروسة.. اليك 5 تيجان إكسسوارات اختارى منها اللى يناسبك

العروسة يوم فرحها ترتدى الأبيض، وعليه أجمل اكسسوارات لتظهرها كالملكة وبالأخص التاج، وتحتار الفتيات فى اختيار التاج ولونه وشكله، لذلك يقدم لك موقع vogue البريطانى 5 تيجان تختارى منهم ما يناسبك .

التاج الذهبى باللؤلؤ:

يمكنك أن تختارى التاج الذى يكون باللون الذهبى ومدموج باللآلىء البيضاء ومتداخلاً فى بعضه البعض، ولأنه يمكن أن يكون ملىء باللآلىء، فيمكنك أن ترتديه إن كان فستانك هادىء وليس به الكثير من التطريز أو النقوشات ليكمل جمال لمظهرك.

 التاج الذهبى باللؤلؤ

التاج بفيونكة:

هذا التاج يأخد شكل الباندانا، فهو مربوط من خلف الرأس بستان على شكل فيونكة، أما من الأمام فهو به الكثير من الخرز المرتب بجانب بعضه البعض فى أكثر من صف، ولأن لونه فضى، فهو يعمل على إنارة وجهك كثيراً.

التاج بفيونكة

تاج الزهور بالخرز

إن كنت تحبين البساطة، فيمكنك أن تختارى التاج على شكل زهور صغيرة رقيقة متفرقة عن بعضها البعض ويربطها سيور رفيعة جداً، عندما توضع على الرأس، تظهرين بأن شعرك مزين بالورود الرقيقة فقط.

تاج الزهور بالخرز

التاج بالخرز الملون:

وهناك التاج الذى يشبه الـsurtete أى تلك الحديدة التى تضعها الفتاه من الأمام لترفع بها غرتها، لكن  به إختلاف لأن الخرز الذى يتناثر عليه، باللون البنفسجى، فهذا يعطى إختلاف عن أى تيجان ارتدتها أى عروس، بجانب أن الكثير من الفيتات أصبحن يفضلن ارتداء الفستان الذى به خرز ملون.

التاج بالخرز الملون

التاج الذهبى السادة:

من أبسط التيجان التى يمكنك أن تختارى من ضمنها، هو التاج المكون من صف واحد فقط دون أى خرز أو لآلىء، فهو بسيط جداً ويعطى لمظهرك رقة، خاصة لو كان لونه ذهبى.

التاج الذهبى السادة

الوسوم

fathy elhosary

صحفى وشاعر القلم صديقى والكاميرا توأمى فبالقلم اسجل مشاعرى وبالكاميرا ألتقط مواطن الجمال فى الطبيعة وما خلق الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق