الرئيسية » أخبار متنوعة » الاثنين القادم .. السفير الريدى يفتتح المكتبة الالكترونية بمكتبة مصر العامة

الاثنين القادم .. السفير الريدى يفتتح المكتبة الالكترونية بمكتبة مصر العامة

الريدى
كتب : حسن مختار
تحتفل مكتبة مصر العامة بالدقى بافتتاح المكتبة الإلكترونية المهداة من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة، وذلك فى الحادية عشر صباح الاثنين 21نوفمبر ، ويأتي هذا في إطار بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين مكتبة مصر العامة برئاسة السفير عبد الرءوف الريدى والجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة برئاسة السيد طلال عبد الكريم العرب.
والجدير بالذكر أن الجمعية الكويتية قد أهدت المكتبة 120 ألف كتاب إلكتروني و 3800 دورية علمية إلكترونية لإصدارات مكتبة سبرنجر العالمية، كما قامت الجمعية بتجهيز القاعة بشاشة عرض تفاعلية ذكية وعدد 30 جهاز كمبيوتر، وتتيح المكتبة الإلكترونية لرواد المكتبة ومنظومة مكتبات مصر العامة الإقليمية في المحافظات استخدام قاعدة بيانات سبرينجر العالمية عن طريق شبكة الانترنت .
كما تتيح للطلبة وأعضاء هيئات التدريس والباحثين في جميع تخصصات المعرفة الاطلاع على جميع أشكال مصادر المعلومات كالكتب والمجلات العلمية والمقالات وغيرها والتصفح الإلكتروني والطباعة بدون مقابل مادى .

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

 بالصور…ختام ملتقى رائدات السينما المصرية وتكريم النجوم

    أقيم مساء اليوم الجمعة حفل ختام ملتقى رائدات السينما المصرية بمسرح سينما الخناجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *