الرئيسية » عالم المراة » البادى الـ basic هو البطل لأزياء تساعدك على الظهور باطلاله انيقه دائما

البادى الـ basic هو البطل لأزياء تساعدك على الظهور باطلاله انيقه دائما

مع دخول الخريف والشتاء، تحتار الفتاة الجامعية فى اختيار ملابس أسبوعها والذى تريده أن يكون على الموضة، لذلك نقدم لك أسبوعا كاملا من أحدث أزياء موضة لخريف وشتاء 2017/2018 عليك أن تطبقيها فى أيام الكلية يومياً كى تظهرين بأجمل وأشيك مظهر أمام زملائك.

1.احرصى على ارتداء البادى الـbasic الطويل البترولى أو الألوان القاتمة مع الجاكيت الجلد أو البليزر الأسود والبنطلون الليجن والكونفرس مع الشنطة على الظهر الباك باج، فهذا المظهر بالألوان يليق على الأجواء الشتوية.

 

2.ارتدى فى يوم آخر البادى الـbasic الفاتح مع البليزر أو الجاكيت الأسود والبنطلون الجينز وعليهم الهاف بوت الخريفى. يمكنك أن تضعى البادى بالداخل أو جزء منه.

 

3.مع دخول البرد والسقيعة، ارتدى البالطو الأسود مع البادى المخطط والبنطلون البيج وعليهم الهاف بوت العالى ولكن احرصى ألا يكون مرهق فى يومك الطويل، ويمكنك أن ترتديه إذا كان يومك مميز بالكلية أو هناك خروجة مع صديقاتك.

4.البنطلون الأبيض موضة هذا الموسم جداً وعليه البلوزة البيضاء الخفيفة وبما أنه خريف، عليك أن ترتدى الجاكيت أو الكارديجان فاتح اللون عليهما.

5و.يمكنك أيضاً أن ترتدى البلوفر الصوف الثقيل الواسع فى أيام البرد وعليه الجاكيت الجلد مع الجينز السكينى والسنيكرز.

 

6.احرصى على اختيار الكارديجان أو الجاكيت البيج أو الجملى مع البادى السادة والجينز مع الهاف بوت أو الكوتشى وشنطتك الرقيقة المتميزة.

 

7.اختارى البادى الأبيض السادة وهو موضة جداً وادخليه فى سروالك الجينز من الداخل مع الجاكيت الجلد والسنيكرز الأبيض الذى يتماشى مع البادى الأبيض

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

تعرفى على المجموعة الجديده لمصممة الازياء مى الجمل لشتاء وخريف 2017/2018

البحث عن فساتين يمكن أن تتناسب مع طبيعة كل شخصية أمر تبحث عنه الكثير من الفتيات، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *