ط
رياضه

البطاقة الدولية لكهربا تصل والقيد جاهز

المصدر / الأهلى كوم


بات كل شيئًا جاهزًا لقيد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، في القائمة المحلية للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال فترة القيد الحالية، وذلك بعد استلام بطاقته الدولية.

وعلم El-Ahly.comأن نادي أفيس البرتغالي قام بالموافقة سريعًا على طلب النادي الأهلي وقام بإرسال البطاقة الدولية للاعب محمود كهربا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أمس الأربعاء أن القلعة الحمراء قامت بطلب البطاقة الدولية لمحمود كهربا خلال الساعات الماضية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مسئولي النادي الأهلي تفاجئوا بوجود استعلام أحد الأندية على محمود كهربا بما يخالف اللوائح مما قد يعطل قيده في أنظمة اتحاد الكرة، قبل أن يعلن بعدها عن حل الأزمة مُطالبًا بفتح تحقيقات.

يُذكر أن محمود كهربا كان قد رحل عن نادي الزمالك في يونيو الماضي بعد انتهاء تعاقده لينتقل بعدها إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الذي استمر معه لعدة أشهر قليلة ويوقع بعدها على عقود انتقاله للنادي الأهلي رسميًا لمدة 4 مواسم ونصف في صفقة انتقال حر.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتبقى له مركزين فقط في قائمته المحلية بإمكانه شغلهما بقيد لاعبين فقط خلال فترة القيد الشتوية، حيث من المنتظر أن يكون محمود كهربا أول المقيدين بنظام الاستبدال في القائمة المحلية ومن ثم الإفريقية، ليكون من المسموح له اللعب مع المارد الأحمر في المسابقات المحلية ودوري أبطال إفريقي

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى