ط
أخبار متنوعة

“كلمات المستقبل” يثرى نادي الطيران بندوة ثقافية فنية رئيس مجلس إدارة المنتدى : مصر ولادة وتسير في الطريق الصحيح

 

10385004_573254039438836_1775474852_n 10405715_573253946105512_467231146_n

في ليلة من ليالي القاهرة الساحرة نظم منتدي كلمات المستقبل أمسية أدبية وجرت فعاليات الندوة تحت شعار “من أجل مصر” .

ألقي كلمة الافتتاح الكاتب الصحفي صلاح عبد المنعم رئيس مجلس إدارة المنتدى الذي أكد أن المنتدى سيقيم العديد من الحفلات الأدبية والفنية ليثبت للجميع أن مصر المحروسة تسير في الطريق الصحيح ونحن نفعل خارطة الطريق وتبعه د.الروائي أشرف أبوزيد مدير المنتدى في تقديم فقرات الحفل الذي نسقه المهندس مروان علاء..

وقد لاقي الحفل إقبالا واسعا في كل الأوساط الأدبية

أقيم الحفل برعاية نادي الطيران بمصر الجديدة الذي يترأس مجلس إدارته المهندس طارق سعد قراعة ونائبه علاء هاشم ومديره التنفيذي صابر محمود..وقد أعرب رئيس نادي الطيران عن سعادته البالغة بفقرات الحفل التي تؤكد أن مصربها مبدعين يفعلون الحياة الثقافية والفنية بشكل لافت ..

وأعلن قراعة مديررئيس نادي الطيران ان النادي يرحب بأي فعاليات للمنتدى في كل قاعات النادي ..

لبى الدعوة لفيف من الأدباء والشعراء ومنهم شاعر الفصحى ياسر فريد والشاعر السوري كمال ياسين والأديبة الكبيرة د.سونيا بسيوني والشاعر سيد إبراهيم وشاعر الفصحى عصام بدر وشاعرة العامية سميرة الأسريجي وشاعر العامية أحمد رجب والشاعرين عبد التواب الرفاعي وسيد عربي والطفل المعجزة هشام محرم .

وقد تباري الجميع في إسعاد الحضور بكلماتهم التي لامست القلوب .

كرم صلاح عبد المنعم رئيس مجلس إدارة المنتدى خلال الحفل رئيس نادي الطيران وعدد من الشعراء المشاركين في الحفل الذي قدم صورة حية لما تتمتع به مصرن المحروسة من فن راق

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى