الرئيسية » أخبار عالمية » التجمع الفلسطيني المستقل يستنكر تفجيرات سيناء وينعي شهداء جيش مصر العروبة البطل

التجمع الفلسطيني المستقل يستنكر تفجيرات سيناء وينعي شهداء جيش مصر العروبة البطل

 

غزة/

دان رئيس التجمع الفلسطيني المستقل الخبير في القانون الدولي د. عبدالكريم شبير, تفجيرات سيناء الارهابية التي استهدفت خير جنود الارض جنود الجيش المصري العظيم الذي يحمي الوطن والعروبة من الارهاب و المتطرفين .

وناشد د.شبير الامة العربية والاسلامية التوحد ودعم القيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي وجيشها المغوار في مواجهة الارهاب الموجه من اعداء الامتين العربية والاسلامية للنيل من وحدتهما ومقدراتهما مؤكدا على ضرورة ملاحقة الارهابين والقضاء على المتطرفين والارهاب الذي يهدف الي زعزعة الامن والاستقرار على الاراضي المصرية والعربية والاسلامية .

وتقدم رئيس التجمع الفلسطيني المستقل  بأحر  وخالص التعازي للقيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادة المجلس الاعلى للقوات المسلحة بشهداء الوطن والامه الذين رويت الارض بدمائهم الزكية .

 واستغرب د.شبير عمليات الارهاب التي تهدف الي اعاقة التعاون المصري الفلسطيني والتي تتزامن مع عودة الحجاج الفلسطينيين اليوم مؤكدا ان الهدف بهذا الحدث هو اعاقة وصول الحجاج الفلسطينيين إلى قطاع غزة وبذلك يكون هذا احد الاساليب الاجرامية باختلاق ازمة جديدة وتكريس نهج عدم الامن والاستقرار واستمرار فرض الحصار على القطاع.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

ويل سميث جنى علاء الدين مع فريق من الممثلين العرب

مريم الحصرى  نشر موقع “إنترتيمنت تونايت ” تفاصيل انطلاق اعمال تصوير فيلم اللايف اكشن “علاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *