الرئيسية » أخبار عالمية » التجمع الفلسطيني المستقل يستنكر تفجيرات سيناء وينعي شهداء جيش مصر العروبة البطل

التجمع الفلسطيني المستقل يستنكر تفجيرات سيناء وينعي شهداء جيش مصر العروبة البطل

 

غزة/

دان رئيس التجمع الفلسطيني المستقل الخبير في القانون الدولي د. عبدالكريم شبير, تفجيرات سيناء الارهابية التي استهدفت خير جنود الارض جنود الجيش المصري العظيم الذي يحمي الوطن والعروبة من الارهاب و المتطرفين .

وناشد د.شبير الامة العربية والاسلامية التوحد ودعم القيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي وجيشها المغوار في مواجهة الارهاب الموجه من اعداء الامتين العربية والاسلامية للنيل من وحدتهما ومقدراتهما مؤكدا على ضرورة ملاحقة الارهابين والقضاء على المتطرفين والارهاب الذي يهدف الي زعزعة الامن والاستقرار على الاراضي المصرية والعربية والاسلامية .

وتقدم رئيس التجمع الفلسطيني المستقل  بأحر  وخالص التعازي للقيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادة المجلس الاعلى للقوات المسلحة بشهداء الوطن والامه الذين رويت الارض بدمائهم الزكية .

 واستغرب د.شبير عمليات الارهاب التي تهدف الي اعاقة التعاون المصري الفلسطيني والتي تتزامن مع عودة الحجاج الفلسطينيين اليوم مؤكدا ان الهدف بهذا الحدث هو اعاقة وصول الحجاج الفلسطينيين إلى قطاع غزة وبذلك يكون هذا احد الاساليب الاجرامية باختلاق ازمة جديدة وتكريس نهج عدم الامن والاستقرار واستمرار فرض الحصار على القطاع.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

وزير خارجية اليابان: الإعلان الأمريكى بشأن القدس سيصعب عملية السلام

أعرب وزير الخارجية اليابانى تارو كونو، عن قلقه من أن إعلان الرئيس الأمريكى “دونالد ترامب” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *