أخبار متنوعة

التعديل الذي أجراه محمد عبده في أحدث “حفلات السعودية” 

Spread the love

ليلة استثنائية قدّمتها “الهيئة العامة للترفيه” من تنظيم “روتانا” نفذت تذاكرها بالكامل

التعديل الذي أجراه محمد عبده في أحدث “حفلات السعودية” 


في 
ليلة استثنائية أحياها “فنان العرب” محمد عبده قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض، لتضاف إلى سجل الحفلات الأكثر من رائعة التي تتولى تقديمها الهيئة العامة للترفيه، وهي من تعهد وتنظيم شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات“. وجاء هذا الحفل باكورة “حفلات السعودية” خلال روزنامة الشتاء،والتي شهد أول أحداثها مسرح “مركز الملك فهد الثقافي” بالرياض، وسط حضور جماهيري غفير قدّر بثلاثة آلاف متفرج، ونظراً لمكانة “فنان العرب” وما يكنّه الجميع له من تقدير وحب واحترام، نفذت التذاكر بالكامل قبل أيام من موعد الحفل.

وقبل بدأ الأمسية أجاب “فنان العرب” على أسئلة الإعلام السعودي من خلال مؤتمر صحفي مصغر، قدّم من خلاله شكره إلى الهيئة العامة للترفيه، كما أوضح خلال المؤتمر أن أغنيته “الله أحد” التي قدمها في الحفل هي عمل وطني عمره أكثر من 35 عاماً، سبق أن غناه في عهد الملك فهد بن عبد العزيزرحمه الله، لكنه اليوم يضيف تعديلاً وتغيراً على الكلمات لتتناسب مع حاضر المملكة العربية السعودية في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود (سلمه الله)، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان (رعاه الله) ، فأصبحت الكلمات :”الله أحد، وفرضي بعد، وسلمان ومحمد بعد”. وبهذه الأغنية أفتتح “أبو عبد الرحمن” حفله، تلاها تقديمه العديد من أغانيه الحديثة والقديمة الخالدة التي اشتهر بها، أمثال :(صوتك يناديني، هلا باللي له الخافق، عاشق خزاما، خجل، أخطيت في حقي، ليلة خميس، كلمت والصوت، اختلفنا، وين احب الليلة). ومن أبرز المشهدات، أشادة “فنان العرب” في الكواليس، بمتابعة واشراف أ. سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” على كل صغيرة وكبيرة في هذا الحدث، فيما أشاد أهل الاعلام والجميع بلطف وتواضع “فنان العرب”  وأستقباله للجميع كعادتهبصدر رحب.

الجدير ذكره أن الجمهور السعودي سيكون على موعد جديد مع حفلين, الأولفي جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) يوم 23 نوفمبر مع الفنان نبيل شعيل والفنان عبادي الجوهر والحفل الاخر بالصالة الخضراء بالدمام يوم 30 نوفمبر مع الفنان رابح صقر.

الصور المرافقة للحفل بعدسة المصور محمد خير عكاوي تعطي انطباعا آخر على نجاح الحفل والتنظيم.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق