رياضه

التموين والتجارة الداخلية .الأهلى هو نادى القرن وعلى الزمالك تقديم مايثبت أحقيته من الجهة المانحة

 

نادي القرن

لقب القرن

أصدر جهاز تنمية التجارة الداخلية، التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، بيانًا توضيحيًا حول ما أثير مؤخرًا بشأن موقف العلامات التجارية الخاصة بكل من نادى الأهلي والزمالك.

وقال بيان الجهاز، أن تسجيل وحماية العلامات التجارية، يعد أحد أهم أدوار الإدارة المركزية للعلامات التجارية والنماذج الصناعية التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية، والتي تختص بتسجيل العلامات التجارية، النماذج الصناعية، المؤشرات الجغرافية.

وأضاف أنه فيما يخص تسجيل العلامات التجارية المتعلقة بالنوادي الرياضية والمرتبطة بالحصول على درجات الشرف المطلوب تسجيلها، فيتعين على مقدم الطلب تقديم ما يفيد بحصوله عليها من الجهة المانحة لإمكانية السير في إجراءات تسجيلها.

وفي هذا الإطار، تقدم النادي الأهلي للرياضة البدنية بأول طلب تسجيل لشعار النادي عام 1999 عبارة عن (كلمتي النادي الأهلي يتوسطهم نسر) ولكن تم شطبها لعدم التجديد في المدة المحددة قانونًا.

وتقدم بعد ذلك بعدة طلبات أخرى لتسجيل نفس الشعار على فئات مختلفة بالشكل الموضح أدناه.

وفي عام 2007 تقدم بطلب تسجيل جديد لشعار النادي عبارة عن “الأهلي 1907 نادي القرن” مع رسم درع النادى الأهلي يتوسطه نسر”، وذلك بعد حصوله رسميًا على هذا اللقب في عام 2001 وتم قبول طلب التسجيل عقب استيفاء كافة الإجراءات المشار إليها وجميع العلامات مسجلة ومجددة وتتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق