أخبار متنوعة

الجارحي يرفض الإساءة الصعيد ويعلن تحرك برلماني ضدها

كتب/ حسام صلاح

أعلنُ محمد الجارحي عضو مجلس النواب عن شَمال ووسط وجنوب الصعيد رَفْضه واستهجانه الشديد لِما بدر من تصريحات مُسيئة وغير مَسؤُولة من الإعلامي تامر أمين مُقدِّم برنامج (آخر النهار) عبر قناة النهار، معتبراً أنها تخالف كلَّ مواثيق الشرف الإعلامي ومدونات السلوك المهني، وتهدد أسس السلْم الاجتماعي والوطني.

وأكد الجارحي أنَّ أهالينا في الصعيد وريف مِصر فوق رؤوسنا جميعًا، فهم أصل هَذَا البلد، وأصحاب القيم والأعراف العريقة، مَن يُسيء لهم، فقد أساءَ لنا جميعًا كمِصريين. وأنَّ الصعيد وريف مِصر هو جزءٌ أساسيٌّ من هَذَا الوطنِ، قدَّم لمِصرنا الكثير من الكوادر والقيادات الوطنية في كلِّ المجالات، وأسهم أهله بالكثير من التضحيات لرفعة هَذَا الوطن والدفاع عنه.

وشدد الجارحي علي أن الإساءة لأي مواطن أمرٌ مرفوض ومُجرَّم، والإساءة إلى أهالينا بالصعيد وريف مِصر أمرٌ لا نقبله، وسينال مَن يفعلها جزاءَه القانُوني.

وتوجه الجارحي بالشكر لدولة القانُون في ظل قيادة الرئيس السيسي، كما وجه الشكر لنقابة الإعلاميين، فقد انتهت الفوضى الإعلامية.

وأعلن الجارحي أنه سيتخذُ وزملائه نُوَّاب الصعيد الإجراءات القانُونية الرَّادِعة لكلِّ مُسِيءٍ، معتبراً لأهل الصعيد عن تلك التجاوزات غير المقبولة فهم الأيدي الَّتِي لا تعرفُ الكَلَل وأصل هذا البلد.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق