الرئيسية » أخبار متنوعة » الجبهة الوسطية تشارك في احتفالات الكاتدرائية بعيد القيامة.. وتسلم البابا شهادة تقدير لأدواره الوطنية

الجبهة الوسطية تشارك في احتفالات الكاتدرائية بعيد القيامة.. وتسلم البابا شهادة تقدير لأدواره الوطنية

11149110_10155469895830457_950707140_n
كتب : أحمد حمدى
تشارك الجبهة الوسطية في الاحتفالية الرسمية لعيد القيامة التي يترأسها البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بالكاتدرائية بالعباسية.
وقال الدكتور صبرة القاسمي، منسق الجبهة الوسطية، إن الجبهة تلقت دعوى رسمية من الكنيسة لحضور احتفالات عيد القيامة، ما رحبت به الجبهة وأوفدت عدد من قياداتها لحضور الاحتفالية، لتهنئة البابا تواضروس والأقباط بعيد القيامة.
وأضاف “القاسمي” إن الجبهة ثمنت الدعوة الرسمية التي تلقتها من الكنيسة للمشاركة في احتفالات أعياد القيامة، وتهنئة مسيحيي مصر، بعيدهم، وشكلت وفدا من قياداتها يضم، منسق الجبهة الوسطية، وأحمد راشد، عضو الأمانة العامة للجبهة الوسطية، والمهندس ياسر سعد، رئيس اللجنة الدينية للجبهة الوسطية.
وأكد منسق الجبهة الوسطية، إن الجبهة ستسلم البابا تواضروس شهادة تقدير، تكريما له وإيمانا من الجبهة بدوره الوطني، وعمله على كافة الأصعدة الوطنية للتأكيد على الوحدة الوطنية بين عنصري الأمة، إضافة إلى جهوده الدبلوماسية الدينية في أزمة سد النهضة، التي كللها الرئيس السيسي بالنجاح بتوقيعه اتفاقية ثلاثية بين مصر والسودان وأثيوبيا.
وأوضح “القاسمي” إن حرص الجبهة على تهنئة البابا تواضروس والمسيحيين باحتفالات عيد القيامة، يأتي تأكيدا على وحدة اللحمة الوطنية لعنصري الأمة المصرية، وتجسيدا لسماحة الإسلام، وقبوله أصحاب العقائد الأخرى، خصوصا المسحيين الذين هم “أقربهم مودة للذين أمنوا”.
وأثنى على تهنئة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ومؤسسة الأزهر للبابا تواضروس ومسيحي مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد، واصفا التهنئة بـ”الخطوة الجيدة من رجل مسؤول”.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

بالصور…ليلي شندول افضل اعلامية عربية مساهمة في القضايا الاجتماعية

 عبدالله حسين حصلت الاعلامية التونسية الشابة “ليلي شندول” مذيعة قناة دريم علي لقب افضل اعلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *