عالم المراة

الجمبسوت موضة منتشرة جداً هذه السنة … تعرفى على طرق مختلفه لارتدائه فى الشتاء

كثير من الفتيات يعشقن متابعة الموضة والكثير منهن يعلمن أن الجمبسوت موضة جداً هذه السنة، وهو ما زال موضة منذ صيف 2017، ويستمر معنا بأشكال وموديلات وحتى أقمشة مختلفة كى يلائم الشتاء، ونعرض لك أفكار تمكنك من ارتداء الجمبسوت فى الشتاء فى مناسباتك المختلفة.

فى مناسبات الأفراح والحفلات:

احرصى على اختيار الجمبسوت الكلاسيكى ذى اللون الأسود الكاب مع فتحة الصدر الـV والذى يكون مجسما، ولأننا فى فصل الشتاء، يمكنك أن تختارى عليه الكارديجان الكم الطويل والصوف الذى يدفئك، مع الكعب العالى الذى تختارينه، أو فى مناسباتك الصباحية اختارى الجمبسوت المجسم أيضاً ذى الفرو حول منطقة الرقبة والصدر مع البورتفيه الفرو أيضاً، هكذا تكتمل إطلالتك فى المناسبات الشتاء.

فى الجامعة:

عند ذهابك إلى الجامعة، فأنت تودين ارتداء الملابس الكاجوال، فيمكنك أن ترتدى الجمبسوت الصوف أو الشمواه أو حتى القطن مع الجيليه الصغير أو الجاكيت الجينز الموضة، أو حتى يمكنك أن ترتدى الجمبسوت الشمواه وتحته البادى الكم الثقيل مع السنيكرز الذى تفضلينه.

فى العمل:

حتى فى عملك، يمكنك أن ترتدى الجمبسوت الرسمى الذى يكون بكم وفضفاض من بعد منطقة الخصر أى لا يكون مجسم لأنك فى ساعاتك المكتبية وتحتاجين أن تظهرى بشكل رسمى لائق مع الكعب العالى والشنطة الصغيرة أو البورتفيه.

فى خروجاتك:

 احرصى على اختيار الجمبسوت الجينز فى خروجات الأصدقاء أو الجمبسوت الستان مع اختيار الكارديجان الصوف عليه، فهذا لوك مناسب جداً لخروجات أصدقائك أو العائلة، والمريح أيضاً فى تحركاتك مع الأصدقاء.

 

 

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق