الرئيسية » أخبار متنوعة » الجمعية العمومية ترفض اعتماد ميزانية النقابة

الجمعية العمومية ترفض اعتماد ميزانية النقابة

رفض أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن التمثيلية الليلة الماضية الموافقة على اعتماد ميزانية نشاط النقابة عن عام 2015 بسبب تحفظات الجهاز المركزى للمحاسبات على الإجراءات الشكلية للمشروعات الجديدة للنقابة وما شابها من عدم توفيق اوضاعها القانونية وأهمها مشروع الإسكان القومى ودار المسنين للفنانين المصريين بمدينة 6 أكتوبر .
اللافت للنظر أن النقابة حققت وفرا ماليا بميزانيتها عن عام 2015 (7 ملايين جنيه) .
استغل بعض الفنانين من بينهم مهندسة الديكور سلوى عرابى والمخرج محمد حسن والفنان حلمى فودة تحفظات تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات فى تأجيج مشاعر أعضاء الجمعية العمومية ضد مجلس غدارة النقابة والنقيب أشرف ذكى .
وطالب المخرج محمد حسن بنسخة من التقرير لتقديمها لمكتب النائب العام .. فيما ناشد الفنان حلمى فودة أعضاء الجمعية الهمومية برفض اعتماد الميزانية وقال لهم ( قاعدين ليه .. امشوا روحوا ) .
وطالب الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين السابق منح مجلس إدارة النقابة الحالى أسبوعين لتوفيق أوضاع الميزانية من جديد وتقديمها مرة أخرى للجهاز المركزى للمحاسبات ثم مناقشتها مرة أخرى من قبل أعضاء الجمعية العمومية للنقابة .
وأضاف انه فى حال فشل مجلس إدارة النقابة فى الرد على تحفظات الجهاز المركزى للمحاسبات يتم الدعوة لانتخابات مجلس إدارة جديد بعد شهر من تاريخ هذا الاجتماع .
وافق الحضور من أعضاء الجمعية العمومية على اقتراح عبد الغفور ولكن د. أشرف ذكى طلب من وكيل الجهاز المركزى للمحاسبات منح مجلس إدارة النقابة شهرا للرد على كل التحقظات .. فوافق وكيل جهاز المحاسبات .1411464938.144984.inarticleLarge

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

مسرح إسطنبولي يُطلق حملة لإنقاذ سينما ستارز التاريخية

   خاص .لبنان بعدما أطلقت إدارة مسرح إسطنبولي ومتطوعو جمعية تيرو للفنون حملة تمويل جماعيّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *