رياضه

الجناينى لامشكلة فى استكمال كاس مصر وأتمنى عودة الدورى

تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم عن مصير بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر في ظل التوقف الحالي للنشاط بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال الجنايني خلال حديثه عبر إذاعة أون تايم سبورت “الأفضل بالنسبة لي وللجنة الخماسية هو استكمال الدوري، يجب أن أنهي المسابقة التي بدأت خلال تواجدي، لكن هناك أولويات في العالم كله، والجميع متفق على ان صحة أي شخص أهم من أي شيء”.

وأضاف “إذا تم وضع جميع الاحتياطات اللازمة واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، والدولة قررت استئناف النشاط من جديد، سنقوم بذلك على الفور، نحن وضعنا سيناريوهات لكل شيء، سواء الإلغاء أو الاستكمال أو استمرار التأجيل”.

وتابع “أتمنى عودة الدوري ولكن سيأتي وقت معين سأقول إنني لا أستطيع استكمال ما تبقى من الموسم الحالي، لأن هناك موسم جديد يجب ان يبدأ بسبب ان هناك عدد من الارتباط في الموسم المقبل، مثل ارتباطات الأندية بالبطولات الافريقية، وتصفيات كأس العالم وكأس أمم افريقيا، واستضافة كأس العالم العسكري”.

وواصل “كما ان هناك دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق 21/6 من العام المقبل، مما يعني انه يجب ان ننهي كافة المسابقات يوم 1/6 لكي يبدأ المنتخب الأولمبي معسكره الاعدادي”.

وأردف “التصور الذي قمنا بوضعه ان يلعب كل فريق مباراتين في أسبوع واحد إذا تم استئناف المسابقة في وقت معين، ولكن لن نستطيع ضغط الفرق أكثر من هذا، وسيأتي توقيت معين وسنقول اننا لن نستطيع استئناف الدوري”.

وأتم عمرو الجنايني حديثه “كأس مصر سيقام، لا يوجد فيه مشكلة، مخاطرة أن نلعب 9 مباريات أقل بكثير من مخاطرة إقامة 147 مباراة، ولكن لكي نتفق فإن هناك مخاطرة في كل الأحوال، حتى إذا اتخذنا كل الإجراءات الاحترازية، لكن يجب ان تعود الحياة ونقلل هذه المخاطرة بالقدر المستطاع”

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق