ط
أخبار النجوم

الفنانة صاحبة الآراء المتناقضة تهاجم زميلة لها وتدعو لها بالهداية

كتب/ عمرو زين

ـــــــــــــــــــــــــــــ
الفنانة غير المعتزلة ميار البللاوى والتى لم تعتزل الفن ولكنها تظهر بين الفينة والفينة فى عمل فنى سواء كان دراميا إو إذاعيا . هاجمت العام الماضى زملائها من أهل الفن الذين آثروا ان يعملوا رغم انتشار كورونا فى هذا الوقت وذلك للانتهاء من أعمالهم التى سوف تعرض فى شهر رمضان بقولها (  أي ممثل بيشتغل في رمضان حرام عليكم سيبوا لنا رمضان بل واستعدت متابعيها على الأهل الفن عندما سألت .مين معايا ؟) وكأن هؤلاء بأعمالهم سوف يلهونها عن التفرغ للعبادة عن الشهر الكريم وبل وهاجمت بالإسم والصورة الفنان دينا بصفتها النموذج الصارخ الذى سيلهى الناس عن العبادة ..!
الفنانة نشوى مصطفى يوما احتجت على ماكتبته من كانت بالأمس زميلة تملأ الاستوديهات حركة وكتبت لها منشورا به الكثير من العتاب والنصح جاء فيه..!
( لا حول ولا قوة إلا بالله””، هو أنتي يا ميار اعتزلتي التمثيل؟ أصلك لحد قريب كنت عارفة أنك بتمثلي عادي حتى لو في رمضان.. وبعدين الممثلين يضيعوا عليكي رمضان ليه؟ أنتي عاقلة بالغة وبعدين ياستي اجتهدي وقاومي زمايلك الشياطين اللي بيلهوكي عن عباداتك علشان الجهاد ثوابه كبير ربنا يرزقك الجنة ويهدي زمايلك الأشرار.. يا ميار حرام تستعدي الناس على زمايلك وتقولي للناس مين معايا”.)
الأمر مر عاديا حتى فوجئ الجميع بميار نفسها التى استعدت متابعيها على أهل الفن من أجل رمضان هى نفسها التى تشارك فى عمل رمضانى هذا العام ولم تترك رمضان للناس كى ينعموا بالعبادة بعيدا عن أهل الفن واللهو والعبث
الفنانة نشوى مصطفى لم تترك الأمر يمر مرور الكرام خاصة أن ميار هاجمت من قبل زملائها ونشوى واحدة منهم فكتبت متعجبة عن الفنانة صاحبة الرأى المتناقض والتى تطوع أرائها طبقا لمصلحته الشخصية فما كان من ميار إلا أن ردت متعجبة من منشور نشوى وطالبت لها بالهداية فى نهاية المنشور ….!
والحق أنى لاأدرى من الذى يستحق الهداية ؟ . التى تقول مالا تفعل أم التى تنصح بالحسنى …!
ربنا يهدينا جميعا

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى