ط
أخبار متنوعة

بالصور.. ندي بهجت تقدم شخصيه “سندريلا ” في فيلم يوم العرض.

 

كتب / حسام صلاح

صرحت الفنانة ندي بهجت بأنها تقدم شخصيه ياسمين وهي “سندريلا ” في فيلم يوم العرض والذي يدور محور دورها بأنها بطله عرض مسرحي لمجموعة من الشباب الطموح الذي يسعي بان يكون له سقف ومحطه من النجومية وايضا اداءها كمطربه غنائيه واستعراضيه ومرتبطه بالنجم إيهاب فهمى ولكن في النهاية يحدث مفاجئه بارتباطهم وتغيرات أكثر سترونها أثناء المشاهدة.

وأكدت بأن سيتم طرح الفيلم في إجازة منتصف العام في دور العرض السينمائي.

ويضاف أن فكره فيلم تنتمي الى نوعية افلام الاثارة والتشويق وتدور فكرته حول عملية نصب كبرى داخل احد المسارح ومع توالي الاحداث يظهر كاموفلاج يحول الدفة وينقلب السحر على الساحر .

أكدت بأن الفيلم استغرقت مده تصويره أسبوعين وذلك في سرية تامة حيث يستخدم لأول مرة في مصر تقنيات في الخدع البصرية والمكياج والتي يستخدمها بطل الفيلم لكشف الجريمة.

ويتضمن العمل مجموعة من النجوم الا وهم: ايهاب فهمي ، احمد صيام ، ندي بهجت ، حسام الجندي ، كلوديا حنا ، محمد عبد الجواد ، محمد السعدني ، رضا ادريس ، منير مكرم وغيرهم من النجوم وهو من انتاج شركة ميكرز للإنتاج السينمائي للمنتج عمرو طنطاوي ومن تأليف ايهاب ناصر واخراج بيبرس الشهاوي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى