الرئيسية » أخبار متنوعة » الحقيقية الكاملة وراء تأخر أنغام على جمهورها .. سر أزمة تامر عبد المنعم مع وسائل الإعلام

الحقيقية الكاملة وراء تأخر أنغام على جمهورها .. سر أزمة تامر عبد المنعم مع وسائل الإعلام

انغام
وليد شفيق

وقعت النجمة الكبيرة أنغام ضحية العديد من العوامل التي تسببت في تأخرها عن موعد افتتاح حفلها الذي أقيم مساء أمس داخل أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

أولى هذه العوامل وجود حالة من التشاحن بين أمل حرم المايسترو سليم سحاب الذي يرأس أوبرا الجامعة وبين وجود المايسترو هاني فرحات الذي تولى قيادة الفرقة الموسيقية لانغام والذي يشاركها جميع حفلاتها .. حالة التشاحن هذه سببها أن حرم سحاب كانت تفضل ترأس زوجها لفرقة انغام خاصة انها تساعده في إدارة الأوبرا لذا كانت انغام تتلقى رسائل خلال تواجدها بالغرفة بأن الحفل لن يبدأ الآن وأن التجهيزات لم تكتمل .. وفي نفس التوقيت يتم فتح ستائر المسرح وكأن انغام تصعد خشبة المسرح وهو ما استفز بعض الحضور.

على جانب آخر كان هناك أزمة بين تامر عبد المنعم مدير أعمال انغام وبين مراسلي القنوات الفضائية داخل المسرح والذين تم السماح لهم من قبل ادارة الإعلام باوبرا الجامعة للتغطية دون مراعاة حقوق الملكية والالتزامات المادية لحقوق النشر .. وكان السبب هو عدم الوعي الكافي لدي المسؤولة الصحفية بالأوبرا عن هذه الأمور مما ادي إلى مطالبة تامر بضرورة خروج القنوات قبل بدء الحفل قائلا :ده مش مؤتمر صحفي .
ونفي تامر انه قام بسب مهنة الصحافة كما اشاع بعض ممن يريدون التغطية على عدم وعيهم تجاه الحقوق الادبية والملكية للأعمال الفنية

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

مسرح إسطنبولي يُطلق حملة لإنقاذ سينما ستارز التاريخية

   خاص .لبنان بعدما أطلقت إدارة مسرح إسطنبولي ومتطوعو جمعية تيرو للفنون حملة تمويل جماعيّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *