أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

الحقيقية الكاملة وراء تأخر أنغام على جمهورها .. سر أزمة تامر عبد المنعم مع وسائل الإعلام

Share Button

انغام
وليد شفيق

وقعت النجمة الكبيرة أنغام ضحية العديد من العوامل التي تسببت في تأخرها عن موعد افتتاح حفلها الذي أقيم مساء أمس داخل أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

أولى هذه العوامل وجود حالة من التشاحن بين أمل حرم المايسترو سليم سحاب الذي يرأس أوبرا الجامعة وبين وجود المايسترو هاني فرحات الذي تولى قيادة الفرقة الموسيقية لانغام والذي يشاركها جميع حفلاتها .. حالة التشاحن هذه سببها أن حرم سحاب كانت تفضل ترأس زوجها لفرقة انغام خاصة انها تساعده في إدارة الأوبرا لذا كانت انغام تتلقى رسائل خلال تواجدها بالغرفة بأن الحفل لن يبدأ الآن وأن التجهيزات لم تكتمل .. وفي نفس التوقيت يتم فتح ستائر المسرح وكأن انغام تصعد خشبة المسرح وهو ما استفز بعض الحضور.

على جانب آخر كان هناك أزمة بين تامر عبد المنعم مدير أعمال انغام وبين مراسلي القنوات الفضائية داخل المسرح والذين تم السماح لهم من قبل ادارة الإعلام باوبرا الجامعة للتغطية دون مراعاة حقوق الملكية والالتزامات المادية لحقوق النشر .. وكان السبب هو عدم الوعي الكافي لدي المسؤولة الصحفية بالأوبرا عن هذه الأمور مما ادي إلى مطالبة تامر بضرورة خروج القنوات قبل بدء الحفل قائلا :ده مش مؤتمر صحفي .
ونفي تامر انه قام بسب مهنة الصحافة كما اشاع بعض ممن يريدون التغطية على عدم وعيهم تجاه الحقوق الادبية والملكية للأعمال الفنية

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/05/28 11:01م تعليق 0 135

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *