الرئيسية » الشعر والأدب » الحلم يتحقق خاطرة بقلم / أميرة إبراهيم

الحلم يتحقق خاطرة بقلم / أميرة إبراهيم

أميرة ابراهيم
في الحياة قد تخسر حلما…. وقد تفقد حلما…. وقد تتنازل عن أمنية …. لكن تأكد يجب الا تخسر نفسك أبدا …. الحلم أحساس بالتفاؤل والامل ….. أحلامنا كالعصافير في الذاكرة …… اجعل الحلم واقع لحياتك ….. الدنيا أحلام نوم أو كظل زائل وإن اللبيب بمثلها لا يخدع …… حتى الثعلب النائم يحصي الدجاج في أحلامه ….. الأحلام هي رسل قدراتنا الكامنة …. الكثير من الناس يحسبون أنهم يفهمون ما يتخيلون …….
الأمل حلم من أحلام اليقظة ….. لا يستطيع الانسان مطلقا أن يتوقف عن الحلم …… الحلم غذاء الروح كما أن الاطعمة غذاء الجسم ….. نرى غالبا خلال وجودنا أحلامنا تخيب .. ورغباتنا تحبط .. لكن يجب الاستمرار في الحلم وألا ماتت الروح فينا …. إن أحلام الذين ينامون على الريش ليست أجمل من أحلام الذين ينامون على الأرض …. ستتحقق كل أحلامك إذا كنت تملك الشجاعة لمطاردتها …… حارب لأجل أحلامك ولو لم يحارب معك أحد ……. كل الناجحين بحياتهم من الرجال والنساء كان واقعهم حلم بسيط وسعوا للوصول اليه لتحقيقه …… الأحلام تتحقق بالارادة والصبر والتحلي تأني بقوتك أنت ما عليك الا أن تحلم ….. حتي لو حلمك مستحيل اجتهد أنت وأنتظر لحين الوقت الذي يريد ربك تحققه فهو اعلم بك وبحلمك …… الأحلام تتبع بعدها تلو بعض حلم يتبعه حلم تتبعه أحلام …… احلم وتأمل الواقع ربما يكون المستقبل …. الأحلام تستحق الحلم بها …… أحلم لعله خير ما في حياتك ومستقبلك بحلمك ……. احلم ثم أحلم ثم أحلم لتصل …….

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

أشفق عليك ياقلبى .خاطرة بقلم / إبراهيم راضى

أشفق عليك يا قلبي المسكين……. أشفق عليك من كثرة الألام كل وقت وحين….. أشعر بأنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *