ط
رياضه

الدفاع الجديدى المغربى يصعد شكواه ضد الزمالك فى صفقة حميد أحداد

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تقديم نادي الدفاع الحسني الجديدي شكوى ضد الزمالك لدى كل من الاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، للحصول على نصيبه من صفقة إعارة اللاعب حميد أحداد للرجاء البيضاوي.

وأكد مصدر مسؤول داخل فريق الدفاع الحسني الجديدي لصحيفة “المنتخب” المغربية، أن الأخير وجد نفسه مجبرا على شكوى الزمالك بعدما استنفذ مسؤولوه كل الطرق والمساعي الودية لتسوية خلافاته، الذي رفض مجلس إدارته الرد على رسائل الدفاع الذي طالبه بإرسال حصته من صفقة انتقال اللاعب أحداد للرجاء البيضاوي والمحددة في نسبة (20%) كما هو منصوص عليه في البند الخامس من العقد المبرم قبل موسمين بين الفريق المغربي والزمالك.

وأضافت الصحيفة المغربية أن قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تنص على حرمان الأندية المشاركة في المسابقات القارية من الحصول على رخصة المشاركة، في حال امتناعها عن تسوية وضعيتها المادية تجاه الفرق المشتكية، وهي العقوبة التي تهدد نادي الزمالك إذا ما استمر مسؤولوه في تعنتهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى