ط
رياضه

مصدر باتحاد الكرة . ألفاظ غير لائقة وتدخل الشرطة وراء أزمة لاعب المنتخب الأوليمبى فى طوكيو

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن التفاصيل الكاملة لأزمة عبد الرحمن مجدي، لاعب فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، مع إحدى الفتيات بفندق إقامة المنتخب باليابان خلال منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد المصدر لـ«الوطن سبورت»، أن الأزمة بدأت بألفاظ غير أخلاقية من جانب اللاعب وجهها إلى إحدى العاملات بالفندق الذي كانت تقيم فيه بعثة المنتخب المصري في طوكيو على هامش مشاركته في الأولمبياد.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الأزمة بدأت بين اللاعب والعاملة منذ أن وطأت أقدامه فندق الإقامة، حيث بدأ يوجه لها عبارات غير لائقة، لكن العاملة لم تكن تدرك حقيقة ما يصدر من اللاعب نظرًا لاختلاف اللغة.

تصاعد أزمة عبد الرحمن مجدي في طوكيو

وأوضح المصدر، أن اللاعب استمر في استخدام ألفاظ خارجة إلى العاملة، الأمر الذي أدى إلى تصاعد الأزمة بشكل كبير بين الفتاة واللاعب.

وتابع: «لجأت الفتاة إلى إدارة الفندق من أجل الإبلاغ عن سوء معاملة اللاعب معها، حيث تم استدعاء الشرطة التي حضرت إلى مقر إقامة بعثة المنتخب المصري من أجل التحقيق في الواقعة».

اعتذار رسمي ينهي أزمة عبد الرحمن مجدي في طوكيو

وأشار المصدر، إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، شعر بخطورة الأزمة، وقرر اللجوء إلى السفارة المصرية من أجل تدارك الأمر بشكل سريع، تجنبا لتفاقم الأزمة بشكل أكبر من ذلك.

وتقدمت بعثة المنتخب المصري باعتذار رسمي إلى إدارة الفندق من أجل إنهاء الأزمة بشكل سريع، خصوصًا أن المنتخب كان يخوض غمار منافسات الأولمبياد ويخشى من خروج اللاعبين عن تركيزهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى