ط
حوادث

فى أقل من 24 ساعة التوصل لمرتكب مذبحة عزبة أبو مسلم

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز مذبحة عزبة أبو مسلم التى وقعت صباح اليوم، وراح ضحيتها سيدة وطفلاها، وتمكنت من ضبط الجاني.

تلقت الشرطة صباح اليوم، بلاغا بالعثور على ربة منزل وطفلتها مذبوحتين، وطفل آخر لها ملقى من أعلى المنزل.

وبالتنسيق بين الأجهزة الأمنية أمكن التوصل إلى مرتكب الواقعة، وتبين أنه، نجل شقيق زوج المجني عليها وهو عامل بمزرعة.

وأوضحت التحريات الأولية، عقب تشكيل فريق بحث أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، أن دافع الجريمة كان بسبب اتهام الأسرة المجني عليها للمتهم بوقائع سرقة في وقت سابق.

وكان اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث بشكل عاجل.

وتبين من التحقيقات الأولية أن السيدة تدعي شيرين (٢٧ سنة) مصابة بـ ٧ طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد، وطفلتها دينا مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وقطع خلف الأذنين.

وعثر أهالي قرية زاوية أبو مسلم في أبو النمرس على المجني عليها وكانت تعمل ربة منزل وابنتها مذبوحتين داخل منزلهما، بينما عثر على طفلها الثاني بجوار المنزل بعد سقوطه من أعلي السطح، وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة.

وقالت التحقيقات الأولية للعقيد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إن أهالي القرية عثروا على الطفل ساقطا من أعلى السطح بجوار المنزل، فحاولوا استدعاء والدته لإخبارها بإصابته إلا أن أحدا من المنزل لم يجبهم.

“وأن الأهالي دخلوا إلى المنزل ليعثروا علي جثة الأم وابنتها غارقتين في دمائهما وقد تم ذبحهما، فقاموا بإبلاغ قسم الشرطة ونقل الطفل المصاب إلى المستشفى، وقد دخل في غيبوبة”.

وانتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة، وبدأت في استجواب المتهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى