أخبار عاجلة

الرئيس السيسى والسيدة حرمه يغادران الخرطوم بعد زيارة ناحجة

كتب / عبد الله السويسى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مطار الخرطوم الدولي، بالعاصمة السودانية، ترافقه قرينته السيدة انتصار السيسى، وذلك بعد زيارة رسمية استغرقت يومين، وكان الرئيس السودانى عمر البشير فى مقدمة مودعى السيسى.
وأجريت مراسم وداع رسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى، لدى مغادرته العاصمة السودانية الخرطوم، حيث كان فى مقدمة مودعي الرئيس السيسى، الرئيس السودانى عمر البشير، وحرمه.
 
وعقد الرئيس السيسي، في مستهل زيارته للسودان أمس، جلسة مباحثات مع الرئيس السوداني “عمر البشير” في القصر الجمهوري بالخرطوم، أعقبتها جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين.
 
وأعرب الرئيس خلال المباحثات عن سعادته بزيارة السودان، مشيراً إلى ما تعكسه هذه الزيارة، التي تعد الخارجية الأولى لسيادته في الفترة الرئاسية الثانية، من خصوصية العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين، التي يجمع بين شعبيهما روابط ثقافية واجتماعية وطيدة ممتدة عبر السنين.
 
كما أشاد الرئيس بالتطورات الإيجابية المتواصلة في علاقات التعاون بين البلدين، مؤكداً حرص مصر على مواصلة تطوير هذه العلاقات ودفعها نحو آفاق أوسع، بما يلبي طموحات شعبي وادي النيل الشقيقين نحو السلام والاستقرار والتنمية.
والتقي الرئيس السيسي اليوم في مقر إقامتة بالخرطوم، الفريق أول بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس جمهورية السودان رئيس مجلس الوزراء القومي، وذلك في ثاني أيام زيارته للسودان.
 
كما التقي الرئيس السيسى اليوم بقادة الفكر والرأي في المجتمع السوداني،بمقر إقامته بالخرطوم .

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق