أخبار مجلة همسة

جانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير

الرئيس السيسى يستقبل منى صاحبة عربة البضائع وشقة مجهزة بكامل الأثاث لها ولنجل شقيقها

Share Button

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، منى السيد صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، حيث أعرب الرئيس عن سعادته بالالتقاء بها بعدما شاهد بإعجاب شديد كفاحها وإصرارها على تحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها.

وقال الرئيس، خلال اللقاء، إن السيدة منى بدر تُعد نموذجا مُشرفا لجميع شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين فى ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر.

ووجه الرئيس الدعوة للمشاركة فى المؤتمر الوطنى القادم للشباب حتى يتسنى للجميع التعرف على تجربتها التى تتميز بالجدية والالتزام والمثابرة، والاستفادة مما توفره من مثال مُشرف لشباب مصر الحريص على بذل أقصى الجهود من أجل تغيير الواقع إلى مستقبل أكثر إشراقا.

من جانبها، أعربت السيدة منى بدر عن تقديرها البالغ لاهتمام الرئيس السيسى بالالتقاء بها، مؤكدة أنها تعمل كل ما فى وسعها من أجل توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة لها ولأسرتها، مشيرة إلى أهمية قيام الشباب بالعمل بأقصى طاقاته وبذل الجهد من أجل توفير احتياجاته.

وذكر السفيرعلاء يوسف، أن الرئيس السيسى ناقش خلال اللقاء مع منى بدر ما يُمكن توفيره لها من احتياجات بهدف تحسين ظروفها المعيشية، لافتا إلى قيام وزارة الإسكان بتوفير شقة مجهزة بكامل الأثاث لها ولأسرتها، كما وجه بمساعدة منى بدر فى تعلُم قيادة السيارات، على أن يتم توفير سيارة نقل بضائع لها لتقودها بدلا من جر عربة البضائع.

كما تكفل الرئيس بتحّمل تكلفة تأثيث شقة نجل شقيقها حتى يمكنه الزواج.
%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%89-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d9%84-%d9%85%d9%86%d9%89-%d8%a8%d8%af%d8%b1-590x292

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/11/13 2:46م تعليق 0 235

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *