ط
أخبار متنوعة

إلهام القروي تطلق ”نسى رقمي” رفقة الداوسي ومسكر

 

 خاص من المغرب

نسى رقمي” هذا هو عنوان الأغنية التي أطلقتها الفنانة إلهام قروي بعد غيابها عن الشاشة الصغيرة ومجموعة من الإعلانات التلفزيونية التي شاركت فيها قبل أن يكتشفها الفنان سعيد مسكر الذي احتضن هذه الموهبة ويخرج بها لساحة الفنية بشكل جديد ومختلف.

 

العمل كان من إبداع الموزع المعروف حميد الداوسي الذي اشتغل على الأغنية ككلمات ولحن، أما التوزيع كان مشترك بين حمزة الغازي والداوسي، أما الاخراج الكليب فكان للمخرج حمزة سديام.

 

وصرحت الفنانة إلهام قروي خلال الندوة الصحفية التي أقامتها لإطلاق كليب أغنيتها نسى رقمي”، بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة الدار البيضاء ”أثناء اختياري للأغنية، لفتت كلمات الأغنية انتباهي لأنها من واقع الحياة المعاشة، حيث أنها تتحدث عن التفاؤل بعد الفراق، وعن العلاقات بين الأزواج الأحبة، وهذه هي النوعية المفضلة من الأغاني التي أحب أن أقدمها للجمهور من خلال أعمالي، لأنها تترك أثرا عند المتلقي وتظل راسخة في الأذهان كونها تناقش موضوع تعاني منه فئات كثيرة من المجتمع.

 

وعبرت الفنانة إلهام قروي عن سعادتها بالاشتغال مع الفنان سعيد مسكر صاحب الأغاني الناجحة والذي ساهم في اكتشافها ودعمها بالمجال الفني، كما أنها فخورة أن يجمعها العمل بالمايسترو حميد الداوسي صاحب الأغاني ”الضاربةبالمغرب والوطن العربي، مشيرة أن هذا التعاون من بين مجموعة من الأغاني التي سيتضمنها ألبومها القادم

 

يشار أن إلهام قراوي من مواليد العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، درست في فرنسا وعشقت الفن منذ سن صغيرة حيث تعودت على سماع كوكب الشرق أم كلثوم ومختلف عمالقة الموسيقى المغربية والعربية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى