ط
الشعر والأدب

المؤتمر الصحفي للفنان علاء زلزلي في اول مهرجان لتنشيط السياحة في طابا

شريف عبد ربه
انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بالنجم علاء زلزلى والذى أقيم على هامش مهرجان طابا لتنشيط السياحة المصرية والتى تبدأ فعالياته مساء اليوم.
فى البداية تحدثت رحمة زين الدين الممثلة لشركة “أوراسكوم” عن السبب الأساسي وراء تفكير الشركة لاقامة مهرجان طابا والذى جاء حرصا منها على تنشيط السياحة وإظهار الصورة الحقيقية لمصر واظهار جمالها الطبيعي والتاكيد على عودة مصر بالخريطة السياحية عام 2017 ، وكذلك اظهار المنطقة والتى تحتوي على عدد كبير من الخدمات التى تهدف إلى راحة السائح بكافة جنسياته.
اما الفنان علاء زلزلي فصرح بسعادته بالتواجد في مهرجان لتنشيط السياحة وقال : من الرائع الترويج لمعالم سياحية كبيره نفخر بها في وطنا العربي مثل طابا واليوم وسط هذا الحضور اتمني تقديم حفل رائع يسعد الجميع في اول مهرجان للموسيقي ونحن اليوم نستعد لعمل احتفالية ضخمه وستشاهدوا ذلك من خلال التنظيم الجيد والمسرح الرائع المجهز باحدث التقنيات واتمنى ان يكون وراء هذا المهرجان الجديد من نوعه  سلسلة احتفالات وفعاليات كبيرة .
وعن فكرة المهرجان قال السيد عماد الطرابيشي مدير عام مرتفعات طابا Taba Hights  ، قررنا ان نقيم عدد من الفعاليات الفنية وذلك من أجل تنشيط السياحة والقاء الضوء على بقعة هامه لايعتني بها أحد وهي طابا والهدف كذلك إظهار المنطقة بشكل كامل، ولدينا عدد كبير من الأفكار تماشيا مع الأسواق العالمية لعكس الصورة الايجابية والامنية في تلك المنطقة، وعن دور الجهات الحكومية في رعاية هذا المهرجان أكد عماد أن جميع الجهات كانت بجوارهم ولم تواجهم صعوبة في التأمين، وكذلك التسهيلات في استخراج التصريحات، كما أن المحافظة سهلت كل الأمور. وعن اختيار النجوم أشار إلى أن توليفة الفنانين جاءت لتنوع الجمهور والجاليات وارضاء كل الأذواق.
 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى