ط
أخبار متنوعة

تكريم إيناس محمد بلقب رواد الخير والعطاء بالوطن العربى بحضور نجوم الفن والاعلام

كتب/ حسام صلاح

توجت الإعلامية إيناس محمد بلقب رواد الخير والعطاء بالوطن العربى ، بمؤتمر الأكاديمية الوطنية للدراسات والتنمية ، الذى يرأسه الدكتور محمد مصطفى عامر والمشرف سعيد بدر، والذى إقيم على أحد البواخر النيليه بكورنيش المعادى داخل جمهورية مصر العربية.

وقد حضر هذا الحفل لفيف من كبار الدوله من مختلف الدول العربية، من بينهم وزراء وسفراء ودبلوماسيين وشخصيات عامة ، ونخبه من أشهر فنانيين الوطن العربى ، وذلك تحت إشراف مظلة كبرى من الجهات الإعلامية والصحفية لتغطية هذا الحدث الخيرى.

وتضمن برنامج الحفل عده فقرات خيريه من أجل دعم المبادرات الإنسانية ، وذلك بحضور مجموعة من الإعلاميين والجهات السيادية من مختلف الدول العربية ، بتكريمهم وعلى رأسهم دولة الإمارات العربية المتحدة ومن بين هذه النماذج المرموقة الذى يعد أبرزهم : الإعلامية إيناس محمد وسيده الأعمال زوزو كهرمانة والناشطه الإجتماعية أم سعيد والرائد عصام عزت الذى ناب عن المستشار طارق سيف وسفير الهمم خالد السنانى ورجل الأعمال على مظهر حسين ومدير عام هيئة أذاعه رأس الخيمة محمد غانم وغيرهم العديد من رجال الأعمال على مستوى الدول العربية .

ويذكر أن الإعلامية إيناس محمد، تم تكريمها الشهر الماضى بلقب سفيره صناع الخير و التسامح ، من مبادره غداء علاجى في دورته الثامنة فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجدير بالذكر بأن الإعلامية إيناس محمد ، تقدم برنامج رواد التواصل الإجتماعى على أذاعه رأس الخيمة ، ولديها باع كبير من الصفات الإنسانيه والإجتماعيه والثقافيه من خلال إنشاء عده مبادرات خيرية لتمويل المشروعات الكبيرة والصغيرة لذوى الإحتياجات الخاصة والدخل المحدود وغيرها ، بجانب تواصلها المستمر على وسائل التواصل الإجتماعى بما يصفها متابعينها من أبرز الناشطات بالإعمال الخيرية والتطوعيه بالعطاء على كل صفحات التواصل الإجتماعى بدوله الإمارات العربية المتحدة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى