ط
رياضه

الزمالك يعاقب ساسى وأوباما واتجاه إراحتهما فى مباراة أنبى القادمة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك توقيع غرامة على الثنائي يوسف أوباما والتونسي فرجاني ساسي، بعد مغادرتهما الملعب خلال المواجهة الماضية أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، التي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، عقب استبدال الثنائي.

وكشف مصدر لـ”الوطن سبورت” أن قرار تغريم الثنائي جاء بعد مغادرة الملعب لأسباب غير واضحة سواء بالغضب من التغيير أو الشعور بالحزن من الأداء غير الجيد في المباراة، إلا أن المجلس يريد فرض الانضباط داخل الفريق واحترام قرارات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويسود اتجاه لدى المدير الفنى الفرنسي لإراحة الثنائي من مواجهة إنبي المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، نظرا لمعاناتهما من الإجهاد، وهو ما أدى إلى ظهورهما بشكل غير جيد في المباراة، خاصة أن الثنائي قدم مجهودا كبيرا خلال مواجهة الأهلي في الجولة قبل الماضية والتي حقق فيها الفريق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى