الرئيسية » أخبار متنوعة » السبت مؤتمر صحفي للاعلان عن افتتاح أول ممشي سياحي بالاسكندرية 

السبت مؤتمر صحفي للاعلان عن افتتاح أول ممشي سياحي بالاسكندرية 

Spread the love
يُعقد يوم السبت المقبل مؤتمرا صحفياً ، في أحد الفنادق الكبرى بفندق تيوليب النرجس بالتجمع الخامس للإعلان عن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية في إطار خطة التنمية في المحافظات لتنشيط قطاع السياحة.
ويتم خلال المؤتمر الكشف عن خطة التطوير التي تشرف عليها الدولة ، ويقام المؤتمر تحت رعاية إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة وسط حضور  مجموعة من قيادات وزارة الدفاع والشؤن المعنوية ونجوم الفن والرياضة ورجال الأعمال .
كما يناقش المؤتمر  خطة التنمية التي تقام في الدولة التي تشمل تجديد العديد من المرافق من ضمنها مدينة الأسكندرية من أجل الوصل لتصنيف سياحي عالمي، فتعمل على تحسين  وضع بنيتها التحتية وشبكة طرقها.
ويذكر أن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية الذي يهدف لخلق وجهة سياحية مشرفة بقلب العاصمة المصرية الثانية، حيث يضم   ممشى السياحي في موقع استراتيجي, ويتميز بتصميماته العصرية ، بالاضافة إلى زيادة الأحياء المملؤة بالأشجار والزهور وأماكن الجلوس، وتوفير مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة التي تطل جميعها على مرسى اليخوت والنافورة الراقصة وساحل الإسكندرية الفيروزي.
كما يضم مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية نادي ميد لليخوت، يتواسطه صالة لتقديم الأطعمة المتنوعة  بأفضل مكان على البحر مع التدريب على الأنشطة البحرية كالشراع والألعاب الترفيهية المائية .

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

نجوم العالم فى لمصارعة بالسعودية ونفاد جميع التذاكر

Spread the loveوكالات  ​ استقبل مطار جدة السعودي وصول نجوم المصارعة “WWE”، وفي مقدمتهم المصارع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *