الرئيسية » أخبار متنوعة » السبت مؤتمر صحفي للاعلان عن افتتاح أول ممشي سياحي بالاسكندرية 

السبت مؤتمر صحفي للاعلان عن افتتاح أول ممشي سياحي بالاسكندرية 

يُعقد يوم السبت المقبل مؤتمرا صحفياً ، في أحد الفنادق الكبرى بفندق تيوليب النرجس بالتجمع الخامس للإعلان عن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية في إطار خطة التنمية في المحافظات لتنشيط قطاع السياحة.
ويتم خلال المؤتمر الكشف عن خطة التطوير التي تشرف عليها الدولة ، ويقام المؤتمر تحت رعاية إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة وسط حضور  مجموعة من قيادات وزارة الدفاع والشؤن المعنوية ونجوم الفن والرياضة ورجال الأعمال .
كما يناقش المؤتمر  خطة التنمية التي تقام في الدولة التي تشمل تجديد العديد من المرافق من ضمنها مدينة الأسكندرية من أجل الوصل لتصنيف سياحي عالمي، فتعمل على تحسين  وضع بنيتها التحتية وشبكة طرقها.
ويذكر أن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية الذي يهدف لخلق وجهة سياحية مشرفة بقلب العاصمة المصرية الثانية، حيث يضم   ممشى السياحي في موقع استراتيجي, ويتميز بتصميماته العصرية ، بالاضافة إلى زيادة الأحياء المملؤة بالأشجار والزهور وأماكن الجلوس، وتوفير مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة التي تطل جميعها على مرسى اليخوت والنافورة الراقصة وساحل الإسكندرية الفيروزي.
كما يضم مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية نادي ميد لليخوت، يتواسطه صالة لتقديم الأطعمة المتنوعة  بأفضل مكان على البحر مع التدريب على الأنشطة البحرية كالشراع والألعاب الترفيهية المائية .

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

بالصور حفر زفاف ويزو نجمة مسرح مصر وشريف حسنى

شريف عبد ربه أقيم اليوم حفل زفاف نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيره “ويزو” علي شريف حسني داخل فندق تيبا روز قاعة لاروز  بالتجمع الخامس وحضر حفل الزفاف كلا من الفنان كريم عفيفي وزوجته ، محمد انور وزجته ، محمد عبد الرحمن ، محسن منصور ، محمد ثروت ، حمدي المرغينيوزجته اسراء عبد الفتاح ، وغيرهم من نجوم الفن ويذكر ان قام بتنظيم الحفل وديكوراته المهندس جمعه السيد  تعليقات تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *