أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

السبكي: والله العظيم تيمور ده لا يقرب لنا ولا نعرفه.. والصعايدة أشرف وأجدع ناس

Share Button

السبكى
وليد شفيق
أكد المنتج السينمائي محمد السبكي أن الشاب الذي يدعى تيمور السبكي وأهان نساء الصعيد لا تربطه أي علاقة قرابة من بعيد أو قريب بعائلة السبكي ولا يعرف عنه شيء.
وقال السبكي: فوجئت بشخص يدّعي أنه من العائلة يقوم بسب وإهانة أهلنا في الصعيد، وهذا الشخص ليس قريباً لنا ولا نعرفه ولا نعرف عنه شيء، كما أننا نعرف حق المعرفة أن نساء الصعايدة مثل رجالهم أشرف وأجدع من أنجبت مصر.
وأضاف: لم ولن نسمح لأحد بأن يهين نساء الصعيد أو يخوض في أعراضهن، فهذا غير مقبول بالمرة، وهذا الشخص ليس قريباً لنا ولا نعرفه.
وطالب السبكي من هاجموه على اعتبار أن هذا الشاب ابنه أو قريبه، أنهم كان عليهم تحري الحقيقة أولاً، مشيراً إلى أنه لا يملك سوى ابنتان هما ندى ورنا .
وكان شاب يدعى تيمور السبكي قد خرج في لقاء مع الإعلامي خيري رمضان وأهان نساء الصعيد وخاض في أعراضهن بكلمات غير مناسبة، مما تسبب في حالة من الغليان الشعبي على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن المنتج محمد السبكي قد طرح مؤخراً فيلم “أوشن 14” الذي يقوم ببطولته نجوم مسرح مصر مصطفى خاطر، وعمر مصطفى متولي، وكريم عفيفي، وحمدي الميرغني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، بالإضافة إلى بيومي فؤاد ونرمين ماهر.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/02/12 8:13م تعليق 0 129

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*