أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

السبكي يقرر المساهمة في تنشيط السياحة بشرم الشيخ عن طريق “طاعون”

Share Button

وليد شفيق
قرر المنتج محمد السبكي المساهمة في الحملات التي انطلقت مؤخراً لتنشيط السياحة في مدينة شرم الشيخ عقب حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء.
وقال السبكي إنه قرر أن يمد يومين اضافيين لتصوير فيلم “أحلام طاعون” سيجمع فيهم كل أبطال الفيلم للتصوير خارجي في مدينة شرم الشيخ بدلاً من عمل ديكور في القاهرة، وذلك لبعث رسالة طمأنينة للعالم بأن شرم الشيخ مدينة آمنة وتوجد بها حياة وتصوير أعمال فنية وحفلات.
وأشار السبكي أن هذا القرار هو أبسط ما يمكن أن يقدمه لمصر في محنتها التي تمر بها والتي قرر على أساسها عدد من الدول سحب السياح ووقف الطيران لشرم الشيخ.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضون لعدد من المواقف في حياتهم، وكيف يتغلبون على هذه المشاكل بطريقة كوميدية.
يذكر أن الفيلم يقوم بالبطولة فيه أبطال “مسرح مصر” عمر مصطفى متولي، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وحمدي المرغني، وكريم عفيفي، بالإضافة للفنان بيومي فؤاد، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد مجدي أبو إسماعيل وإيهاب عبدالرحيم وعمر عبدالحي بدر، وإخراج شادي لينين الرملي.11034891_544602682355558_7699327115595799313_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/11/10 4:06م تعليق 0 190

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *