ط
عالم المراة

بالصور: زكي بُملال يطرح مجموعة “ست الحسن” الخاصة بشهر رمضان

 

كتب / حسام صلاح

طرح مصمم الأزياء المغربي الشهير زكي بُملال، مجموعته الجديدة، المشكلة من القفطان المغربي والجلباب، التي صممها خصيصًا لتناسب احتياجات المرأة العربية خلال شهر رمضان المبارك.

حرص زكي بُملال علي إطلاق أسم “ست الحسن” علي مجموعته الجديدة، التي حرص فيها علي دمج الألوان بمناسبة قدوم الشهر الكريم بفصل الربيع، وكانت درجات ألوان “الأزرق، الأحمر، الأخضر” هي الطاغية علي المجموعة، رغبة منه في الحصول على الاختلاف والتباين في لباسه، بين الفئات العمرية للنساء.

و أكد بُملال، علي أن مجموعته الجديدة “ست الحسن”، تم تنفذها لتناسب متطلبات المرأة العربية وإظهار جمالها، بإطلالة مميزة ومحتشمة، وتلبية أذواق النساء بمختلف أعمارهن، كما أكد علي أنه أستعان بعارضة الأزياء المغربية مني خضير، لتكون وجه خاص للمجموعة الجديدة، خاصة وأنها تجمع بين جمال المرأة العربية والأوروبية في وقت واحد.

وأضاف بُملال، علي أنه يقوم الآن بالعمل علي تشكيلة جديدة خاصة بفصل الصيف، من المقرر أن ترى النور في الأسابيع المقبلة، والتي ستتشكل من فساتين الزفاف، وفساتين السوارية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى