ط
أخبار عالمية

السيدة زليخة الغلاب تتوج ملكة جمال المغرب 2016 وإيهاب توفيق يغني في الحفل

خاص من المغرب

توجت السيدة الأولى عربيا وإفريقيا المغربية زليخة الغلاب الفائزة نسرين نوبير من مدينة الدار البيضاء بلقب ملكة جمال العرب المثالية بالمغرب من بين 23 مشاركة يمثلون جميع جهات المملكة ، الفائزة باللقب فضلا عن مشاركتها رفقة الوصيفة حفصة أمشعار  من مكناس بمسابقة ملكة جمال العرب المثالية في دورتها  التاسعة بشرم الشيخ ، ستكون أيضا الوجه الدعائي لماركة عطر صحرا  أول عطر من باقتها الجديدة التي تعتزم إطلاقها خلال السنة المقبلة، ويتعلق الأمر بالعطر الجديد “صحْرا” «SAHRA »، وهو، حسب ما صرحت به زليخة الغلاب “ترجمة للتراث المغربي الفاخر، أهديه في قالب عصري للمغاربة ملكا وشعبا”.

 

أكدت الفائزتان  بلقب فتاة المغرب  2016 نسرين نوبير و حفصة أمشعار  عن سعيهما إلى أن تكونا  صورة مشرفة للمغرب وللمرأة المغربية .

 

الحفل الذي أحياه النجم المصري إيهاب توفيق وصدح فيه بأروع أغاني ربرطواره الفني الغني بالأغاني الناجحة ، كما عرف الحفل حضور النجم ميدو المصري المقيم بالمغرب والذي تغنى بجمال المغرب وأرضه وملكه بحضور الشريفة لالة فاطمة الزهراء .

 

الحفل عرف أيضا مشاركة كل من وسام الأمير وداني نور من لبنان والفنانة جوليا ، وحضور شخصيات وزانة من عالم الفن والموضة والاعلام ، كما شهد عروض أزياء لمجموعة من المصممات المغربيات اللواتي سهرن على إطلالة المشاركات 23 وظهورهن بالقفطان المغربي .
تتويج زليخة لملكة جمال المغرب ملكة جمال المغرب زليخة إيهاب

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى