أخبار عاجلة

السيسى يشارك الشباب فى ماراثون بنهاية منتدى الشباب

بدأت وفود «منتدى شباب العالم» في التوافد على منتجع شرم الشيخ للمشاركة في المنتدى الذي سيقام في الفترة من ٣ إلى ٦ نوفمبر المقبل

وكشفت اللجنة المنظمة عن تنظيم «ماراثون السلام» يوم ٦ نوفمبر المقبل، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقالت اللجنة في بيان عبر البريد الالكتروني للمشاركين: «استيقظوا مبكرا يوم ٦حيث سيكون يوما فريدا للمشاركة في ماراثون السلام، واستعد لبدء يومك مع جولة رائعة واستمتع بالطقس المثالي في شرم الشيخ«».

وأشارت اللجنة، إلى أنه سيتم تنظم «مسرح شباب العالم» في الفترة من ٢ إلى ٥ نوفمبر المقبل، من الساعة ٨ إلى ١١مساء، موضحة طريقة التسجيل والمشاركة في المؤتمر منذ لحظة وصول المطار ثم الفندق ومنه إلى جلسات المؤتمر وذلك من خلال فيلم توضيحي.

ووضعت اللجنة المنظمة لافتات وصور دعاية للمنتدى في أروقة مطار شرم الشيخ استعداداً لاستقبال الضيوف، حيث حرصت على وضع اللمسات النهائية للخروج بالفعاليات في أبهى صورة من خلال الترويج لأنشطة المنتدى عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بالأغنية الشهيرة «بحلم بمكان».

وتواجدت لجان المؤتمر في مطار شرم الشيخ لاستقبال الضيوف وتوجيههم إلى الفنادق التي يقيمون فيها وعددها ٢٩ فندق، كما شاركت شركة اتوبيسات خاصة بأسطول مكون من ١٥٠ اتوبيس لنقل المشاركين في المنتدى بمدينة شرم الشيخ والقاهرة مجانا طيلة أيام المنتدى.

والتقط مشاركون الصور التذكارية في مطار القاهرة الذي وضع نموذج للكرسى الفرعونى في مدخل بوابة السفر، في الوقت الذي وضعت شركة مصر للطيران «لوجو» منتدى شباب العالم على 45 طائرة لمختلف الرحلات الدولية والداخلية

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق