ط
رياضه

إمنع الضحك. كأس الأمم الإفريقية اختفى من خزينة اتحاد الكرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق عن اختفاء كأس الأمم الأفريقية من خزينة اتحاد الكرة التي اختفطت بها مصر وتم البحث عنه ولا أحد يعلم مكانه حتي الآن، بعد رغبة اللجنة الخماسية في عمل متحف بمقر الجبلاية ووضع كآس الأمم الأفريقية وقمصان المنتخب ولكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس.

تابع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه عبر قناة أون تايم سبورتس أن اللجنة الخماسية قامت بالبحث عن الكأس فأبلغهم موظف بأنها مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق والذي شارك مع منتخب مصر في البطولات الأفريقية الثلاث المتتالية التي فاز بها الفراعنة في 2006  و٢٠٠٨ و٢٠١٠  في عهد حسن شحاتة المدير الفني ليحتفظ الاتحاد بالكأس مدى الحياة.

في سياق متصل كشف الإعلامي محمد شبانة على تلفزيون ” اليوم السابع ” أن اتحاد الكرة تلقي مخاطبات رسمية من الاتحاد الدولي – فيفا –  يخطرهم فيها بإقامة انتخابات اتحاد الكرة لإختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات ، قبل 30 نوفمبر المقبل وعدم التجديد للجنة الخماسية لفترة جديدة و الإكتفاء بالأربعة أشهر الأخيرة.

وتابع شبانة عبر برنامج “مع شبانه” على تليفزيون اليوم السابع أن خطاب الفيفا للجنة الخماسية باتحاد الكرة تضمن ضرورة إنهاء الملفات المطلوبة من اللجنة الخماسية مثل لائحة النظام الأساسي قبل ذلك التوقيت

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى