محليات

“السيسي” يضع إكليلاً من الزهور على قبر الجندي المجهول في ذكرى تحرير سيناء

 

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ36 لتحرير سيناء الحبيبة.

وكان في استقبال الرئيس لدى وصوله الفريق أول “صدقي صبحي” القائد العام للقوات المسلحة والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني.

كما قام الرئيس السيسى بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر، وما قدموه للوطن من تضحيات دفاعاً عن سلامة الوطن وشعبه العريق.

ثم توجه الرئيس السيسى إلى قبر الزعيم الراحل “محمد أنور السادات” حيث قام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة.

وفي نهاية الاحتفال.. صافح الرئيس عبد الفتاح السيسى، الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار قادة القوات المسلحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق