الرئيسية » أخبار متنوعة » هنا الجزائر » الشاب خالد يتحف عشاق الراي بباقة من أغانيه بورقلة

الشاب خالد يتحف عشاق الراي بباقة من أغانيه بورقلة

مكتب الجزائر/دليلة بودوح
ألهب كينغ الراي الشاب خالد خشبة مسرح الهواء الطلق لمدينة ورقلة خلال حفل فني أحياه سهرة أول أمس في ختام باقة السهرات الموسيقية التي أقيمت لعدة أيام بهذه المدينة من جنوب شرق البلاد ي حسبما لوحظ .
وقد أطرب الشاب خالد رفقة الأوركسترا من خلال باقة أغانيه الجمهور الغفير من عشاق فنه الذين وفدوا من عدة جهات بالولاية سيما منهم الذين كانوا ينتظرونه بشغف كبير للإستمتاع بهذا الحفل الفني الصيفي .
ووسط تنظيم وتأطير محكمين وفي أجواء عائلية وشبانية استهل الشاب خالد الذي حظي بإستقبال خاص سهرته الفنية بتقديم باقة من أغانيه المعروفة ومن بينها ” بختى” و”مالهة ديك البيضاء” و” روحي ياوهران” و الأغنية الرومانسية “عائشة”.
وواصل ملك الراي هذه السهرة الفنية بإمتاع عشاق فن الراي بباقة أخرى من أغانيه العصرية الشهيرة على غرار “سي لافي” (إنها الحياة) و”ديدي” والهربة وين”.
وخلال لقاء صحفي مقتضب نشطه قبل التحاقه بخشبة المسرح أوضح ملك أغنية الراي أن مشروع إنشاء مدرسة لموسيقى الراي بمساهمة وزارة الثقافة سيسمح بإكتشاف مواهب شبانية وترقية موسيقى الراي بالجزائر.
وقد استقطبت هذه السهرات الفنية التي بادر بها الديوان الوطني للثقافة والإعلام خلال الفترة من 15 إلى 20 أغسطس الجاري وأحيتها كوكبة من الفنانين الجزائريين جمهورا غفيرا سيما من العائلات والشباب من ورقلة وضواحيها الذين اكتشفوا خلال هذه الليالي الصيفية التي ميزتها حرارة المناخ بعض نجوم الأغنية العصرية الوطنية.

تعليقات

تعليقات

عن مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

شاهد أيضاً

بمشاركة أكثر من مائة شاعر البليدة تحتضن ملتقا دوليا للشعر

مكتب الجزائر/دليلة بودوح عاشت مؤخرا ولاية البليدة وبمشاركة أكثر من مائة شاعر جزائري و عربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *