ط
أخبار النجوم

تكريم مصطفي قمر وغادة إبراهيم وعمرو قطامش من روتارأكت سان إستيفانو

5

LU878561
ينظم نادي “روترأكت الاسكندريه سان استيفانو” بمحافظة الإسكندرية، حفل زفاف خيري بفندق “هيلتون الإسكندريه جرين بلازا” يوم 19 مايو الجاري، للعام الرابع علي التوالي، وذلك بحضور اللواء طارق مهدي- محافظ الإسكندرية-، و العديد من قيادات المجتمع السكندري ونجوم الفن والإعلام.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الخدمية التي تتبناها نوادي الروتاري بالإسكندرية، إيمانًا منها بدور المجتمع المدني في مساندة وتلبية احتياجات الشعب المصري ومساندة الحكومة في العبء الكبير الذي تتحمله، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وقال د- مروان الفايد رئيس النادى- إنه تم تجهيز ” 20″ عريسًا وعروسة من أيتام الإسكندرية وإمدادهم بالموبيليات والسجاد والستائر والمفروشات و القطن والأجهزة الكهربائية، لتلبية احتياجاتهم المادية. وأضاف “الفايد” خلال تصريح صحفي له، إنه تم إعداد دورات تأهيلية للزوجين قبل الدخول في الحياة الزوجية، وإجراء الفحوصات والكشوفات الطبية للعروسين، حيث بلغ إجمالي تكاليف المشروع 70 ألف جنيه.
مشيرا الى ان هذا الحفل يعد أكبر حفل خيري جماعي يقام في الإسكندرية للسنة الرابعة على التوالي، بمشاركة عدد من رجال الأعمال بالمحافظة،
ومن جانبها اكدت شروق محمد- رئيس المشروع “روتراكت سان استيفانو”، ان هذا المشروع يساعد على إعانة الشباب الأيتام الغير قادرين علي الزواج وإعانتهم ماليًا، للتخفيف عليهم من أعباء الزواج ومستلزماته. واضافت “شروق” إن النادي تكفل بجميع متطلبات الحفل من فساتين الزفاف و الشعر و التجميل بمساعده مجموعه كبيره من بيوت التجميل بالأسكندريه ، وذلك بتقديم مساعدات مالية لكل شاب، وتأمين مساعدات عينية وأجهزة منزلية متنوعة، بالإضافة إلى إقامة حفل الزواج الجماعي للعروسين للاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة مع أهلهم وذويهم، مشيرة إلى انه سيتم توزيع عدد من الهدايا علي المشاركين في الحفل.
بحضور النجوم مصطفى قمر وغادة إبراهيم و عمرو قطامش و الشاعرة امانى سعيد محفوظ

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى