ط
عالم المراة

الشتاء مش غوامق وبس… عشان كدا بنقدم ليكى بعض الاطلالات المبهجه والمليئه بالألوان من دولاب المشاهير

تحصر بعض الفتيات والسيدات نفسها فى الشتاء بين الألوان الداكنة، فتجدها ترتدى ملابس بين الأسود والكحلى والبنى، ويغفلن فكرة أن ألوان الشتاء لم تعد تنحصر على الغوامق فقط، وأنه يمكنهن تغيير هذه المفاهيم من خلال الاستفادة من موديلات المشاهير الشتوية، لكسر “مود” الكآبة التى تحل مع الشتاء بألوان مبهجة وموديلات تثير إعجاب الجميع، أو على الأقل مزجها مع قطعة داكنة، إذا كنتِ تفضلين الألوان المظلمة، وذلك وفقا لموقع .stylecraze 

اولا

اللون السيمون

كسر هذا اللون كل القواعد لتجده يدخل مع ألوان أخرى ويتناسب مع ألوان لم نكن نتخيلها، وهو من الألوان المبهجة ويمكن ارتداؤه على الرمادى والأسود فى فصل الشتاء بدلاً من حصره فى الصيف وفقط.

اللون اللبنى

لا تتعجلى فى الحكم على هذا اللون بأنه يناسب فصل الصيف فقط، خاصة أنه لون يرتبط بالبحر والسماء، ولكن يمكنك تنسيقه مع ألوان أخرى من ألوان الشتاء، للتنويع بين ملابسك، وهو يناسب صاحبات الجسد الرفيع ولا يمكن ارتداؤه “سادة” خالى من النقوشات، مع صاحبات الأجساد الممتلئة خاصة فى الشتاء.

اللون الموف

استغلى اللون البنفسجى بدرجاته الداكنة وحتى درجاته الفاتحة كالموف، ويمكن ارتداؤه سواء فى شكل بالطو أو قطعة ملابس أسفل الجاكيت.

 

الأصفر

 

دخل اللون الأصفر فى الكثير من الملابس الشتوية خاصة الجواكت، سواء الجلد أو القماش، وهو لون الشمس وارتدائه سيشعرك بدفئها، وهى الإطلاله التى ظهرت بها كريستين ستيوارت.

زر الذهاب إلى الأعلى