ط
رياضه

العصفورة تثير الزعر بين لاعبى الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعبين اكتشفوا خلال الفترات الأخيرة نقل كلامهم وحديثهم داخل المران أو مايتم في الغرف المغلقة إلى أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق.

وشدد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”، على أن اللاعبين فور علمهم بوجود ما وصفه بـ”الجاسوس”، الذي يقوم بنقل أحاديثهم لنجل رئيس النادي، قرروا التوقف عن الحديث حول أي أمور تخص النادي داخل التدريبات أو في غرفة خلع الملابس.

وأشار المصدر إلى أن اللاعبين أبلغوا خالد جلال، المدير الفني الجديد للفريق بهذا الشخص، والمتواجد داخل الجهاز، ووعدهم بحل الأزمة، وفي حالة تأكده من ذلك سيكون مصيره فضحه والطرد.

من ناحية آخرى، ذكرت صحيفة “نايروبي نيوز” الكينية، رفض ميدي كاجيري مهاجم نادي سيمبا التنزاني، الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن اللاعب رفض عرضاً ضخماً من نادي الزمالك وقرر تجديد تعاقده مع فريقه سيمبا، لمدة موسمين قادمين.

وأكملت الصحيفة أن “كاجيري” سوف يحصل على راتب شهري يصل إلى 400 ألف شيلينج “عملة دولة كينيا”، وأنه سعيد بتجديد تعاقده مع النادي التنزاني.

وصرح اللاعب عقب تجديد تعاقده إنه رفض الرحيل رغم العروض القوية التي وصلت إليه وفضل التجديد والاستمرار.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى