ط
رياضه

ميدو لأمير مرتضى منصور . اللى رباك عربجى

هاجم أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج «أوضة اللبس» عبر قناة «النهار»، أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على فريق الكرة بالزمالك، بعد نشره تغريدة- أمس- على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كتب فيها: «إلى مزبلة التاريخ».

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: «أنت مين يالا.. اللي رباك عربجي.. ولازم مرتضى منصور وأولاده يختفوا من الساحة الرياضية».

وأضاف ميدو، «أنا كل لما هشوف محمود الخطيب هتصور معاه لأنه أسطورة والناس الكبيرة دي لها احترامها، أمير مرتضى مجند لجان إلكترونية للهجوم عليا وبيدفعلهم».

وتابع، «أنت مين يالا أنت ولا حاجة من غير أبوك، ومرتضى وولاده مجندين ناس يهاجموني، ولازم يختفوا من الحياة الرياضية ومفهمين الناس إن الزمالك هيقع لا الزمالك مش هيقع».

ونشر ميدو صورة تجمعه مع محمود الخطيب، رفقة مجموعة من الأشخاص، بينهم حسن حمدي وفرج عامر، على متن أحد المراكب في البحر، ليتعرض بعدها لهجوم كبير من قِبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، متهمينه بـ«خيانة نادي الزمالك».

ونشر ميدو فيديو له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، ردًا على الانتقادات الموجهة له في الساعات الماضية، قائلًا: “أنا كنت راكب المركب، والمركب اللي جنبي بالصدفة كان يستقلها محمود الخطيب وحسن حمدي، ولذلك قررت التقاط صور تذكارية معهم”.

وأضاف: «استغربت من الإهانات التي تعرضت لها بعد نشر صوري مع محمود الخطيب. طبيعي لما أشوف أسطورة زي محمود الخطيب لازم أقف وأتصور معاه، وهتصور معاه كل ما أشوفه».

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى