ط
أخبار النجوم

الفتيات يحاصرن ظافر العابدين فى بور سعيد ويرفضن خروجه

حاصرت عدد كبير من الفتيات بمدينة بورسعيد النجم التونسي ظافر العابدين أثناء قيامه بتصوير عدد من مشاهد مسلسله “ليالي أوجيني” والذي يقدمه في رمضان 2018 .

وتجمعن الفتيات حول ظافر رغبة منهن  في التقاط الصور التذكارية معه، ورفضن مغادرته للمكان سوى بعد التصوير معه، وهو ما تسبب في تعطيل تصوير العمل لأكثر من ساعة

واضطر المسؤلين عن العمل في وضع سياج خشبي يمنع وصول أي شخص له حتى لا يتعرض لأي أزمة خاصةً مع الأعداد الكبيرة التي تواجدت بموقع التصوير .

والمسلسل تدور أحداثه في بورسعيد وتحديداً في فترة الأربعينيات حيث يرصد العمل الكثير من التفاصيل الخاصة بمصر في هذة الفترة، والعمل مأخوذ عن فورمات لمسلسل إسباني، وهو سيناريو وحورا إنجي القاسم، وسما عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة .

وإلي جانب ظافر العابدين يشارك عدد كبير من النجوم من بينهم أمينة خليل، ومراد مكرم، وأسماء أبو زيد، وليلى عز العرب، وخالد كمال .

وحقق ظافر العابدين شعبية كبيرة في مصر في وقت قياسي حيث لم يقدم سوى عدد قليل من الأعمال إلا إنه نجح في جذب الجمهور نحوه وتحقيق نجاحات خلال الفترة الأخيرة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى