الرئيسية » أخبار متنوعة » الفكاهي التونسي خالد بوزيد ينشط سهرة فكاهية بباتنة

الفكاهي التونسي خالد بوزيد ينشط سهرة فكاهية بباتنة

دليلة بودوح من الجزائر
نشط الفكاهي التونسي خالد بوزيد المدعو بالفاهم في السلسلة التلفزيونية “نسيبتي لعزيزة” وهو إنتاج مشترك تونسي – جزائري سهرة فكاهية بملعب الشهيد محمد درانة بوسط مدينة باتنة شرق الجزائر لاقت اعجاب العائلات الباتنية التي توافدت بكثرة وقد رافقه في هذه السهرة من الجزائر كلا من الفكاهي الطاهر سفير من بسكرة والمهرج شوشو من باتنة .وهي السهرة التي تندرج في إطار سهرات “قعدة وزهوة” التي بادرت إلى تنظيمها جمعية الشباب للفن والموسيقى بالتنسيق مع المجلس الشعبي لبلدية باتنة لتنشيط الليالي الرمضانية.
وتميزت السهرة بتلاحم كبير وعفوية بين الركح والجمهورالذي كان أغلبه من العائلات لتتحول السهرة ببساطة حسبما لوحظ إلى “قعدة” عائلية حميمية موسعة إمتزجت فيها اللهجتان الجزائرية والتونسية. ولم تغب الإستعراضات البهلوانية الموجهة للأطفال عن تلك السهرة التي نظمت في الهواء الطلق مما أعطى للمبادرة نكهة خاصة وجعلها تستقطب العشرات من العائلات التي إغتنم الكثير منها الفرصة لتخليد تلك اللحظات بأخذ صور تذكارية مع الفاهم والطاهر وشوشو.
وخلال الفعالية قال الفنان خالد بوزيد في اللقاء الحميمي الذي جمعه بعدد من الإعلاميين والمثقفين من متتبعي المسرح أن السلسلة الفكاهية “نسيبتي لعزيزة” قربته أكثر من الجمهور الجزائري الواسع وهي تجربة جميلة أثبتت أنه بإمكان التعاون الفني الجزائري – التونسي.
وأكد الفاهم في تصريحه على عمق العلاقة بين التونسيين والجزائريين إجتماعيا قبل التعاون الفني قبل أن يرحب بأي مشاركة في أعمال فنية مع فنانين جزائريين.11053121_916848235020962_4102175191635861577_n1

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

أيام من حياتى .لسعد الدين وهبة بتوقيع الأمير اباظة

أقام اليوم الناقد الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائى، ورئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *