أخبار مجلة همسة

دار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون

الفنانة الخليجية مشاعل تنتهى من تسجيل أغنية “الله لا يعوق بشر”

Share Button

أمنية محمود

انتهت الفنانة الخليجية مشاعل من تسجيل أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان ” الله لا يعوق بشر” في تعاون هو الأول من نوعه لها مع الشاعر الشهير “مترف” واصفة التجربة بالغنية والمثمرة .

وقالت مشاعل، في تصريحات خاصة إن الأغنية الجديدة قريبة من القلب وفيها الكثير من الأحاسيس التي تصل إلى قلب  الناس بسرعة، معبرة عن قناعتها بصدق الكلمات ونبوعها من القلب ولذا لا يمكن أن تصل إلا إلى القلب وفق تعبيرها .

وعن تعاونها مع مترف لأول مرة، قالت إنها سعيدة جدا بهذا التعاون واصفة كلماته بالمؤثرة والخفيفة الظل الثقيلة التأثير، مشيرة إلى أن مترف شاعر مختلف وكلماته ذهبية .

أما الشاعر مترف فأكد في تصريح خاص إنه سعيد جدا بالتعاون مع مشاعل ووصفها بالصوت القوي الممثل للهجة الخليجية العذبة .451456

وتابع:” مشاعل ذات إحساس راق ولا يمكن لأي شاعر أن يفكر مرتين قبل التعاون معها.. الجميع يتعاونون معها لقوة شخصيتها وصوتها الشجي والعذب”.

وتأتي الأغنية من ألحان الموسيقار نهار التركي وتوزيع نشوان طلال، فيما تولت أستوديوهات جولدن ستار إنتاجها، في حين أشرف روبير فخري على المشروع عموما.

 

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/12/18 5:46م تعليق 0 26

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*