أخبار النجوم

الفنانة رانيا فريد شوقي تواصل تصوير مسلسل (أبو العروسه 2)

تواصل الفنانة رانيا فريد شوقى تصوير مشاهدها في الجزء الثانى من مسلسل «أبوالعروسة»، والمقرر عرضه في موسم منتصف العام، وأشارت «رانيا»، في تصريحات لها، إلى أن الجزء الثانى من المسلسل يشهد العديد من التطورات لشخصية «نيرة» التي تجسدها خلال أحداث العمل، حيث تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها والخروج من الأزمات المختلفة، لافتة إلى أن العمل- الذي عرض جزؤه الأول في يناير الماضى وحقق نجاحا كبيرا- يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

«أبوالعروسة» من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى.

من ناحية أخرى، انتهت «رانيا» من تصوير مشاهدها في مسلسل «أيام العسل»، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المؤلف فاروق الشعيبى والمخرج أحمد نور والمشاركة في العمل مع نخبة من الفنانين المصريين والسعوديين.

وقالت «رانيا» إن المسلسل تدور أحداثه في حلقات منفصلة وتشارك في الحلقة رقم 20 بعنوان «العرافة»، حيث تجسد خلال أحداثه شخصية العرافة «شيماء»، التي تقوم باستغلال كل من حولها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق