أخبار النجوم

الفنان محسن محيى الدين ينضم إلى “قمر هادى” مع هانى سلامة

انضم الفنان محسن محيى الدين إلى أسرة مسلسل “قمر هادى” للنجم هانى سلامة وتأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة “سينرجى”، وانطلق تصويره قبل أيام للعرض فى شهر رمضان المقبل.

وأعرب محيى الدين عن سعادته بالعمل مع هانى سلامة للمرة الأولى، حيث يعتبره من النجوم المفضلين له ويكن له كل احترام وتقدير، لافتاً إلى أن “سلامة” ذكى فى اختياراته الفنية واستطاع أن يخلق لنفسه خطا منفصلا خاصة بما يقدمه من أعمال فنية تناقش العديد من الموضوعات والقضايا المهمة التى تشغل اهتمام الجميع آخرها مسلسل “فوق السحاب”والذى فتح من خلاله العديد من الملفات الخطيرة.

وأشار محسن إلى أنه متحمس للعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز، خاصة أنه مخرج جيد ومصور متميز ولديه تكنيك مختلف قدم خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الدرامية المهمة، إضافة إلى ثقته الكبيرة فى الشركة المنتجة فى تقديم عمل قوى ومهم، مؤكداً أن “قمر هادى” مسلسل مختلف بجميع المقاييس الفنية.

“قمر هادى” يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من يسرا اللوزى، حمزة العيلى، هادى الجيار، آية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة ويسجل العمل التعاون الثالث بين هانى ورؤوف عبد العزيز بعدما قدما سوياً مسلسلى “فوق السحاب” رمضان الماضى، و”طاقة نور” فى رمضان 2017.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق