أخبار النجوم

الفنان محمد سعد ينفي تقديم شخصية “اللمبي” في عمل فني جديد

Spread the love

وكالات:

نفى الفنان محمد سعد تقديم شخصية اللمبي في عمل فني جديد، وقال أنه قدم شخصية اللمبي بشكل كلفي وأنه لا يميل حالياً إلى تقديمها من جديد.

وأضاف “سعد” في تصريحات صحفية أن هناك الكثير من الشخصيات الأخرى التي يمكن أن يقدمها من دون أن يكرر نفسه، مؤكداً أن كل شخصية قدمها منذ بداية مشواره الفني إلى الآن كان فيها تنوع واختلاف كبير عن الشخصيات الأخرى، وأن لا يمكن أن تكون هناك شخصية شبيهة بالأخرى سواء في الخط الدرامي الخاص بها أو طبيعة انفعالاتها الكلامية والجسدية.

وأشار “سعد” إلى أن التنوع كان ومازال موضوعاً في الإعتبار حتى الآن ، لأنه أمر مهم للغاية بالنسبة له، مؤكداً أن الجمهور هو من يصنع النجم في المقام الأول ، وقال أنه واثق من مساندة الجمهور له والوقوف خلفه دائماً حيال كل خطوة فنية جديدة يقوم بها.

وأكد أن فيلم “الكنز” – الذي قدمه مؤخراً – بدد الكثير من الآراء السلبية التي كانت ضده قبل تقديم هذا العمل، قائلاً ” شاهدني الجمهور بشكل جديد بعيد تماماً عن الكوميديا ، وتلقيت آراء إيجابية كثيرة عن الدور”.

على جانب أخر بدأ الفنان محمد سعد محمد سعد جلسات عمل فيلم جديد تعاقد عليه مؤخراً ، ومن المقرر البدء في تصويره قريباً.

وصرح “سعد” إنه لم يتم تحديد الشكل الذي سيظهر فيه وتفاصيل العمل ، لافتا إلى أنه سيتم في الفترة المقبلة البدء في اختيار فريق العمل .

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق