ط
مجتمع همسه

اتحاد طلبة تجارة عين شمس يكرم الملحن عمرو مصطفى

  شريف عبد ربه
أستضاف منذ قليل اتحاد طلبة كلية التجارة بجامعة”عين شمس” ندوة فنية للمطرب و الملحن”عمرو مصطفي”، وشارك في الندوة الدكتور “عمرو الاتربي” و الدكتور “عمرو عبد البر” بالجامعة و الشاعر “أحمد حسن راؤول” و فريق”live team” المكون من عماد كمال وعبدالله الجسمي وكمال كمال واحمد الامير و الإعلامي ممدوح الشناوي الذي ادار الندوة .
بدأ “عمرو”الندوة بأغنية”علشانك أنتي”، وبعدها طلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء كنيستي طنطا و الإسكندرية.
  وأشاد”عمرو” في بداية كلمته بدور الشباب في المجتمع و أهميتهم، و قال أنه مازال يدرس في كلية الحقوق جامعة القاهرة، و أوضح “عمرو” أنه ترك مكانه في الجامعة من أجل طالب أكثر احتياجا منه، ووجه الكثير من الرسائل للشباب أهمها الرضا بما كتبه الله و الإخلاص في العمل سواء كان فن أو أي مجال أخر.
وبعد ذلك قام بغناء”ميدلي” لأهم أغانيه التي لحنها منها “خليك فاكرني” و”أكتر واحد” و “العالم الله”و”وحشتيني”.
  و أما عن برامج المسابقات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عبر عن استيائه من تلك النوعية التي تقدم في برامج المسابقات، وأضاف قائلا:عمرو دياب نجم علشان مبيظهرش.
 وقام بعد ذلك بتوجيه كلمة للعدد كبير من نجوم الفن و منهم شيرين و عمرو دياب و تامر حسني، حيث قال عن شيرين أنه انتهي من جميع الخلافات معها و أما عن تامر حسني فقال أنه نجم و له جمهوره لكنه يفضل العمل مع محمد حماقي.
 و أما عن علاقته بالوسط الفني فنفي أي علاقة سواء من قريب أو من بعيد بما يحدث داخل الوسط الفني مؤكد علي أنه يقبل علي الصلاة بشكل مستمر.
 وفي نهاية الندوة قام الدكتور”عمرو الأتربي”عميد كلية التجارة بالجامعة بتكريم كل من”عمرو مصطفي” و ممدوح الشناوي ومنحهم درع الجامعة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى