تحقيقات

القبض على دجال بالجيزة .. كان بيطلب من الضحاي الوقوف عاريات والكتابة على أجسادهن

استغل جهل بعض المواطنين واقتناع بعض السيدات بأعمال الدجل والشعوذة لتحقيق مطالبهن، ليتمكن من النصب عليهن وإيهامهن بقدراته الخرافية لتنفيذ رغباتهم مقابل دفع مبالغ مالية.

في منطقة الجيزة يقيم عاطل نجح في خداع أهالى المنطقة بأنه قادر على حل مشكلاتهم وإعادة المطلقة لزوجها وشفاء المريض مقابل مبالغ رمزية.

نجحت حيلته بالفعل وبدأ يتردد عليه الزبائن وأغلبهم من السيدات لتحقيق مطالبهن مقابل مبالغ مالية بزعم شراء طلبات الجن؛ حتى يتمكن من تنفيذ رغباتهن، إضافة إلى مطالبته لهن بشراء بعض الزيوت والأعشاب الغريبة والقيام ببعض الأعمال في المنزل مثل «الوقوف عاريات والكتابة على أجسادهن» وتصوير أنفسهن وإرسال الصور للدجال، ومن هنا اكتشفت إحدى السيدات أنه دجال ويجب إبلاغ الشرطة عنه.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغًا من إحدى السيدات يفيد بتعرضها للنصب من أحد الدجالين في مبالغ مالية، وطلب منها صورا عارية، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم خلال التحقيق معه أمام المباحث قائلا: «أنا منصبتش على حد وكنت بطلب فلوس رمزية قدرها ١٠٠ جنيه فقط في الجلسة وهما إلى كانوا بييجوا بمزاجهم».

وأضاف المتهم أنه كان يريد تقديم المساعدة وحل مشكلات من يريد المساعدة وأنه يعلم القيام ببعض أعمال الدجل والشعوذة والتواصل مع الجان لتقديم المساعدة وأن وكل ما يطلبه كانت طلبات الجن وليس هو وكان يجب تنفيذها لذلك كان يطلب بعض الأشياء الغريبة والمخلة من زبائنه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق