حوادث

القبض على سائق التريلا قاتل 3 وإصابة 3 من أسرة واحدة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب السيارة “تريلا”، المتسببة في حادث “ميدان النافورة”، بمنطقة الشروق، مساء أمس، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين جميعهم من أسرة واحدة.
وبدأت النيابة العامة، تحقيقا موسعا في الحادث إثر وفاة وإصابة 6 جميعهم من أسرة واحدة نتيجة تصادم سيارة “تريلا”، بسيارة ملاكي، في تقاطع ميدان النافورة، بالمنطقة الأولى في مدينة الشروق.
وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن مباحث الشروق بقيادة المقدم عمرو الحسيني رئيس المباحث ألقت القبض على صاحب السيارة، وضبطت السيارة المتسببة في الحادث، كما نجحت في تحديد هوية سائقها الهارب حاليًا، والذي أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره مساء اليوم.
كان اللواء محمد منصور، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، تلقى بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة نقل وآخرى ملاكي بدائرة قسم الشروق، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين من أسرة واحدة كانوا متواجدين داخل سيارتهم الملاكي، حيث تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الشروق العام.
وذكرت التحريات هوية ضحايا الحادث وهم: ( “حماده فرحات حنفي”، 46 سنة، وزوجته “شيماء محمد”، ربة منزل 37 سنة، ونجله “براء حماده”، 8 سنوات وجميعهم متوفيين”، كما أُصيب كل من “أسماء” 12 سنة، و”رغده 7 سنوات”، و”عمر 5 سنوات”) ويتلقون العلاج حاليًا بمستشفى الشروق.
تحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق